الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رابح صقر ينسحب من حفله بعد صدمة خبر وفاة العاهل السعودي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قرّر الفنان رابح صقر إلغاء حفله ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وذلك يوم الخميس 22 يناير الفائت، لحظة إبلاغه بوفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، فإعتذر أمام الحضور الذي توافد بالآلآف الى المكان وغادر بكل أسف.

رابح قبل أن يُغادر المسرح، قال بكل حزنٍ وأسى: "اسمحولي ما رح أقدر أكمل في خبر مش حلو"، فتفاجأ الجمهور بهذا الأمر، وقد تداولوا هذا المقطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونعوا العاهل السعودي الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 91 سنة.

وبدوره، غرّد صقر على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله والدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز".

والجدير ذكره، أنّه كان القرّر أن يُحيي هذه الليلة الفنان الخليجي المعروف والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، والليلة الثانية عبدالله الرويشد ونوال الكويتيه .

ولكن حداداً على رحيل عاهل المملكة العربية السعودية، أعلنت جميع المهرجانات الخليجية في الكويت والإمارات وقطر، إلغاء وتأجيل جميع حفلاتها الغنائية، حزناً وأسفاً على رحيل خادم الحرم الشريفين،و نذكر منها، مهرجانات "هلا فبراير" حيث ألغي حفل كل من حسين الجسمي ، نانسي عجرم ، و محمد عساف ، بتاريخ 23 يناير، ومهرجانات "فبراير الكويت"، التي كانت من المقرّر أن تنطلق في 5 فبراير المقبل، وغيرها ...

أخيراً، يُذكر أنّ المطرب السعودي يستعدّ لطرح ألبومه الغنائي الجديد في الأيام المقبلة، والذي يضمّ 30 أغنية، وهو يكثّف جلسات العمل في الإستديو على الماستر النهائي للعمل بين دبي ولندن.

رابح لحّن 15 أغنية بنفسه. أمّا الأغنيات الأخرى، فتعاون من خلالها مع أهم الملحنين في العالم العربي منهم: ياسر بوعلي، بندر سعد، عبدالله المناعي...

أمّا الكلمات فكانت للشعراء: ساري، عبداللطيف آل الشيخ، سعود البابطين، عبدالله الأسمري، عبدالله أبوراس، منصور الشادي، فيصل اليامي، تركي المشيقح، بدر المليحي، أحمد علوي، أسير الرياض، أحمد الجوفي، وآخرين...

(شاهدوا أيضاً دموع محمد عبده حزناً على ذكرياته مع العاهل السعودي بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك