الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: راغب علامة يستفز احلام عن طريق اليسا في "ذا فويس 4"

الحرب تشتعل من جديد؟

منذ إعلان عن أسماء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4" الجديدة وانضمام الفنّانة احلام ، اليسا ومحمد حماقي إليها، حتّى أثار هذا الخبر الجدل وشهد بعض الإعتراضات، وكان لا بدّ في هذا السّياق من أخذ التّصريحات من قبل النّجوم ومعرفة رأيهم في اللّجنة. وبعدما قال الفنّان وائل جسار رأيه الصّريح بها في مقابلة إذاعيّة منذ فترة وجيزة، حيث أظهر انحيازه للجنة الأولى، كان الفنّان راغب علامة هو التّالي هذه المرّة، في مداخلة هاتفيّة ببرنامج إذاعي لبناني.

وسألت المذيعة باتريسيا هاشم الفنّان اللبناني بداية عن إذا ما يرى أنّ اليسا التي دافعت عن نفسها بحدّة مؤخراً، هي الشّخص المناسب في "ذا فويس 4" حيث أجاب فوراً بأنّها "ممتازة" و"أحسن من كتير غيرها". وأشار علامة إلى أنّ تقييمها للمواهب جيّد بالإضافة إلى أنّها لا تأتي لكي تستعرض، بحسب تعبيره. وبما أنّه سبق وشاركها لجنة تحكيم، شهد لها أنّها كانت تسعى في برنامج "اكس فاكتور" لإبراز الموهبة الأفضل، فهي تتمتّع بـ"حسّ إنساني" و"قلب حلو".

أمّا عن إمكانية مشاركته مرّة جديدة في برامج الهواة أكّد أنّ لديه سعره الخاصّ، ولا يقصد بهذا الموضوع فقط السّعر المادي، حيث كاد أن يكشف عن سبب عدم مشاركته في هذه البرامج مرّة أخرى لكنّه تراجع عن ذلك، قائلاً أنّ لديه شروطاً للعودة: "قعدت قبل بمرّة مع حدا ما بقى بقعد معو..." وهذا ما فسّره البعض أنّ يقصد بهذا الكلام الفنّان الخليجيّة التي لطالما جمعتهما المناوشات الكثيرة على الهواء مباشرةً عندما كانا على الطاولة نفسها في "عرب ايدول"، ولم تكت علاقتهما جيّدة على الإطلاق.

وتابع بعدها "في نقاط إذا بتكون متاحة قدامي بشارك..." وإلاّ فهو يرفض ذلك خاصةً أنّ لديه الكثير من الحفلات والأعمال المرتبط بها، وهذه البرامج تأخذ الكثير من وقته.

وفي نفس الإطار، تحدّث الفنّانعاصي الحلاني في أحدث مقابلاته مع إحدى المواقع عن طبيعة علاقته بالشامسي التي أجلّت تصوير أولى الحلقات منه بسبب ملابسها، حيث أكّد أنّ لا يوجد أيّ خلافات بينها، وعلاقته بها جيّدة فضلاً عن أنّ هناك علاقة صداقة معها ومع زوجها مبارك الهاجري. أمّا عن أجواء التّصوير الذي يجري حالياً، فوصفها بـ "الممتازة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك