الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو راغب علامة يعترف: كنت عاملاً عند صباح

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن تبلّغ بالخبر الحزين، وبوفاة شحرورة لبنان صباح، ترك السوبر ستار راغب علامة مجمل أعماله في الولايات المتحدة وأجّل سفره الى بريطانيا، من أجل العودة الى لبنان ليُشارك في مراسيم الدفن والجنازة، تقديراً منه للفنانة العظيمة التي رفعت إسم لبنان وسُمّيت بأسطورته.

راغب غرّد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير من بيروت. كنت في رحلة عمل خاصة إلى إيطاليا وكان المفروض أتابع إلى بريطانيا. رجعت إلى بيروت لحضور مراسم دفن الشحرورة الحبيبة صباح".


ثم أضاف: "سأعود بعد مراسم الدفن بإذن الله إلى لندن لزيارة عمل خاصة. رحم الله الشحرورة صباح وأسكنها فسيح جنانه".

وفي هذا السياق، وفور وصوله الى وسط بيروت، كشف راغب خلال حديث صحافي معه، أنّه كان في ماضيه يعمل في دكان صغير يبعد عن منزل الصبوحة نحو 50م، بهدف أن يراها عن قرب ويتمعّن بجمالها ونظرة عينيها.

فاستمرّ على هذه الحال فترة طويلة، يؤمّن لها أغراضها التي تطلبها، الى أن اكتشفت الشحرورة هذه المحبة، وطلبت منه أن يأتي يومياً لرؤيتها.

راغب أشاد بتواضع فنانته الجميلة، التي عُرفت به وتميّزت عن غيرها، كما تأسف لرحيلها وأكّد أنّ الوطن حزين وفقد الفن العربي أسطورة بكل ما للكلمة من معنى.

هذا ونشر راغب أمس عبر صفحته الرسمية على موقع ''فيس بوك'' صوراً له من الجنازة التي اُقيمت في كاتدرائية مار جرجس، وبجانبه والده صبحي علامة والسيدة ماجدة الرومي .

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بعض المصادر في قناة MBC، كشفت أنّ راغب إنضمّ الى لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور " في موسمه الجديد، بعد أن اشترت حقوق عرضه بنسخته العربية، ولكنّها لم تستقرّ بعد على اسماء بقية أعضاء اللجنة التي ستُشارك أيضاً هذا الموسم.

أخيراً، نشير الى أنّ السوبر ستار قد اختتم مؤخّراً مهرجان "يا سلام"، الذي سبق وشارك فيه عدد كبير من أهمّ النجوم العالميين والعرب، وغنّى باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، منها "أنا اسمي حبيبك، ما بهزرش، يا ريت، نسيني الدنيا، قلبي عشقها، سهروني الليل، يا بنت السلطان، وغيرها ... وسط تفاعل كبير من المجهور الذي حضر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك