الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رامز جلال يهين ضيفه بصفات غريبة في "رامز تحت الصفر" فما موقف الاخير؟

حلقة أثارت الجدل.

بعدما أحدث رامز جلال ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتمعي في الحلقة 1 من "رامز تحت الصفر"، وذلك بسبب الألفاظ الخارجة التي وصف بها ضيفته الفنانة ياسمين صبري واعتبرها البعض تحرشًا علنيًا بها... هذه المرّة أثار جدلاً بسبب ما وصف به الفنان احمد عيد في مقدّمة الحلقة 14، حيث جاءت على شكل سخرية واضحة بصفات غريبة وإهانات بالجملة بحقّ النجم المصري.

وقال رامز مع بداية الحلقة التي يستهلّ فيها الحديث كما جرت العادة عن ضحيّته، أنّ عنوان حلقته اليوم هو "حلقة الفلاح الفصيح والقروي الساذج" الذي انبهر بأضواء الشهرة وأصبح صديقًا لـ احمد السقا وجمال سليمان . وتابع جلال ساخرًا من ضيفه، أنّ النجومية غيّرته والغرور أصابه وأصبح فنانًا فيلسوفًا تاركًا أدواره الكوميديّة متجهًا إلى الأعمال الهادفة، ومن خلال هذا المقلب سيُعيده إلى طبيعته وإلى الكوميديا متوعدًا إيّاه أمام الجمهور.

والسؤال هنا عن موقف المعني بالأمر من زميله بعدما شاهد حلقته... وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها رامز للانتقاد بسبب الإهانات والسخرية من زملائه التي يتخطّى بها الحدود، ولا يتقبّلها المشاهدون والروّاد ويهاجمونها بسببها في أغلب الأحيان.

وانطلت الحيلة على عيد ومرّ بجميع مراحل المقلب من مواجهة النمر والدب الكبير، كما ودفع إحدى الشابات إلى الوراء بعدما أزعجته بصراخها المستمرّ وملاحقته لها. ولم يتردّد بضرب رامز فور كشف الأخير عن وجهه، مؤكدًا له أنّها خاف كثيرًا خاصةً من النّمر.

ونشير في سياق آخر، بأنّ ياسمين صبري قد أجرت عملية جراحية مؤخرًا في ركبتها في بريطانيا... حيث قيل أنّ تزحلقها على الثلج ووقوعها خلال المقلب أدّى إلى ازدياد وضع ركبتها سوءًا، حيث كانت تُعاني في الأصل من تمزّق في الرباط الصليبي وكانت تحتاج لعمليّة جراحية. ولا ننسى أن نذكّر بأنّ الناشطين عبر السوشيل ميديا قد نشروا فيديو لـ صبري أكّدوا من خلاله أنّها كانت متفقة مع الفنان الشاب على المقلب وكانت على علم ودراية بالفخّ، فيما لم تردّ بدورها على هذه الأخبار التي أثارت بلبلة واسعة حتّى الساعة.

لمشاهدة الحلقة 14 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2IZiVdR

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك