فيديو رامز قرش البحر: هدوء رامي صبري وانتقام مايا دياب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تتوالى حلقات رامز جلال وبرنامجه " رامز قرش البحر " خلال شهر رمضان والذي يُلاقي نجاحاً باهراً واستحساناً عند المُشاهد العربي، رغم أنّه يتسبب بخوف كبير للضيف الذي يقع ضحية رامز وفكرة برنامجه التي لا ترحم وتُثير الذعر في قلوبهم وسط المحيط.

من جهة الفنان المصري رامي صبري فقد عاش هذه اللحظة التي لا يُحسد عليه، ولكن ما لفت الإنتباه شجاعته الكبيرة، وشهامته التي دفعته بحماية المذيعة التي ترافقه في القارب 3 مرات فور سقوطها ، ما أفسد نوعاً ما المقلب وأخّر من تنفيذ المراحل الاساسية.

أما مايا دياب ، فقد ظهرت شخصيتها العصبية للمشاهد العربي من خلال هذه الحلقة، خاصة وأنّه يُعرف عن مايا طباعها الهادئ وتمتّعها بأنوثة فائقة ورصانة شخصيتها. ولكن الخوف كان سيد الموقف، ما جعلها تنهار وتفقد صوابها، تصرخ وتناجي. فقد انتابتها حالة من الذعر بعد أن تظاهرت المذيعة بأنّها ماتت وقد ابتلعها القرش.

مايا صرخت عالياً واستنجدت بكل الأشخاص الذين يُحيطونها، الى أن ظهر رامز خارج الغواصة على شكل القرش وانهالت عليه ضرباً ووصفته " بالحيوان"، ما أدى الى إصابته في عينه وتسببت له بألم كبير.

ولكن في نهاية المطاف، تقبّلت مايا الأمر ووصفت برنامج "رامز قرش البحر" بالقوي كونه ليس برنامجاً عادياً، موضحة أنّ فريق البرنامج موهوب جداً، ويجب على الفنانين تشجيع تلك الأفكار الجديدة.

أخيراً، نشير الى أنّ مايا تحضّر في هذه الفترة برنامجاً جديداً سيُعرض بعد عيد الفطر على شاشة MTV، بعد انتهاء برنامجها الحالي الذي تُقدّمه " هيك منغني ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك