الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: رانيا يوسف تنسحب من مسلسل "الاخوة" بعد حادثة التحرش الجنسي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

خلال استضافتها في حلقة الأحد من برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار"، كشفت الممثلة رانيا يوسف تفاصيل عن حياتها الشخصية كما صرّحت بأمور غير متوقّعة في حلقة شيّقة ومثيرة للإهتمام.

وأكثر ما أثار الجدل هو تصريحها الناري حول حادثة التحرش الجنسي الذي تعرّضت له في ميدان التحرير في غضون ثورة 25 يناير. فهي قرّرت أنها لن تكرر النزول إلى ميدان التحرير بسبب هذا الحادث مقترحة إعدام المتهم أو المتهمين في وقائع التحرش، كي يكونوا عبرة لمن يفكّر في الاعتداء الجنسي على أي فتاة.

أمّا في ما يتعلق بانسحابها من مسلسل الاخوة ، واستبدالها بالممثل المصرية ميس حمدان ، فقالت رانيا أنّ السبب الرئيسي وراء انسحابها يعود الى أنّ مخرج العمل لم يهتم بترتيب اسمها ليكون الأول بين أسماء الفنانين المصريين في التتر واستغلّ وجودها في أبو ظبي للتصوير ليتغاضى عن الأمر. هذا وأنّ رانيا قد إنتظرت 10 أيام في الإمارات من دون تصوير أيّ مشهد، بسبب عدم وضع خطة لتنظيم وقت التصوير، في حين كانت تترك بناتها وزوجها في مصر.

رانيا تطّرقت في سياق الحلقة الى حياتها الشخصية مشيرة الى أنّ الليالي البيضاء في حياتها كثيرة، واصفة ولادة ابنتيها "ياسمين ونانسي" وزواجها من زوجها الأول المنتج محمد مختار، وليلة زواجها من زوجها الحالي رجل الأعمال طارق عزب، هي ليالي كانت بصمة طبعت على وجهها البسمة والفرحة وجعلتها تعيش الأمل الدائم والإكتفاء المُرضي.

من ناحية أخرى، أشارت رانيا بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها بعد مرور 6 أو 7 أشهر على عرض مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وهي لا تمانع من إجراء عمليات تجميلية أخرى، بهدف تحسين منظرها الخارجي اذا تطلّب الأمر.

بعيداً عن ذلك، نذكر أنّ رانيا بعد عيد الفطر تستعدّ لتصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "عيون الحب" مع ماجد المصري، الذي سيُعرض في يناير المقبل ضمن 60 حلقة، وهو من إخراج محمد مصطفى وتأليف فداء الشندويلي وإنتاج صادق الصباح.

أخيراً، نلفت أنّ النجمة هيفاء وهبي ستحلّ ضيفة في برنامج سمر يسري وستُعرض الحلقة يوم الاربعاء حيث ستكون حلقة مثيرة للجدل ونارية، خاصة وأنّ هيفاء هاجمت الفنانة السوية اصالة وقالت أن صوتها لا يروق لها ولا يُعجبها موضحة في برومو الحلقة : "صوت أصالة بيسرسعلي بدني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك