الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رانيا يوسف تنسى عدد زيجاتها ووفاء الكيلاني تذكرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفةً على برنامج "الحكم" مع وفاء الكيلاني في حلقةٍ لم تخلُ من الأوقات المؤثرة والدموع، تطرّقت النجمة في خلالها إلى أدوارها ومشاريعها المستقبلية وحياتها الخاصة.

وكالعادة، إفتُتحت الحلقة بتقرير خاص تناول محطات من مشوار رانيا الفني ولقطات من حياتها الخاصة، ما أثّر بالفنانة كثيراً فعجزت عن حبس دموعها.

وفي حديثٍ عن حياتها الخاصة، سألت وفاء الكيلاني ضيفتها عن زيجاتها الثلاثة السابقة، فإذا بها تُشير إلى أنّها تزوّجت مرتين فحسب، لتعود وفاء وتذكّرها بالرجال الثلاث الذين تزوّجت منهم (ضابط وطيّار وبحّار)، فردّت ضاحكةً: "في رقم وقع مني، صح ثلاثة!"

و صرّحت النجمة أنّها مُعجبة بشخصية زوجها الحالي المليئة بالحنان والتي تظهر من خلال طريقة تعامله مع عائلته وأولاده، مؤكّدةً أنّه لم يتزوجها من أجل أموالها وثروتها، وهو دائماً ما يُبرهن لها أنّه رجل بكلّ ما للكلمة من معنى.

أمّا زوج رانيا الأول محمد مختار، فشهّر بزوجها الثالث وإبنه، ما دفع رانيا إلى توضيح سبب الخلاف الذي بدأ بسبب موضوع تعليم بناتها، بالإضافة إلى الغيرة التي زادت حدّة التوتر بينهما.

أمّا في ما يتعلّق بقضية المخدرات التي تورّط إسمها فيها، إستنكرت الفنانة موقف الصحافة التي راحت تنشر أخباراً غير صحيحة عنها وقامت بالتشهير بأخلاقها وسمعتها.

وأشارت رانيا أنّ هذا الخبر مجرّد إشاعة إبتكرها البعض لإثارة الجدل حولها، فالمجتمع العربي يستمتع بالنميمة والأخبار الكاذبة، غير أنّ الله سيسترجع لها حقها يوماً ما.

وفي ما يتعلّق بأدوارها المُختلفة على الشاشة، أعربت الشابة عن أسفها وحزنها لقلة الوعي المتواجدة في المجتمع، إذ أنّ الناس يُصدقون الدور الذي تقدمه الممثلة، من دون الإدراك أنّها مختلفة بالكامل عما تقدّمه من شخصيات في مسيرتها الفنية.

وقالت يوسف أنّها لن تقبل أدوار إغراء بعد اليوم، لأنّها تفضّل إستثمار طاقتها لتقديم أنواع أخرى من الأدوار.

من جهةٍ أخرى، كشفت رانيا أنّها تعرّضت للتحرّش الجنسي في ميدان التحرير في مصر أثناء تواجدها هناك برفقة إبنتها، فقرّرت التكلّم عن هذا الموضوع لنشر التوعية والتشديد على ضرورة مكافحة هذه الظاهرة لحماية بناتها وبنات كلّ الناس.

أخيراً، صرّحت يوسف أنّها شعرت بالندم بعد مشاركتها في مسلسل "الاخوة " لأنّ القائمين على البرنامج لم يحترموا العقد بينهما والذي ينص على أنّ تكون البطلة المصرية الأولى في العمل. و صُدمت رانيا عندما زادت مشاهد امل بوشوشة على حساب مشاهدها التي حُذف الكثير منها، الأمر الذي دفعها إلى الإنسحاب من العمل بشكلٍ كامل ونهائي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك