الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رجل يتحرش بـ فيفي عبده وهي ترد: "ترضى لو حد يعمل فيك كده؟"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
غضب كبير يعتريها!

لا يتردّد بعض الأشخاص في استغلال بعض الظروف لتحقيق غاياتهم فلا يقدّرون أفعالهم كما ولا يبالون بالآخرين، وهذا ما تعرّضت له الفنّانة فيفي عبده مؤخّراً عند حضورها عزاء الفنّانة كريمة مختار بعد أن نعتها عبر حسابها على الانترنت كما باقي النّجوم. فعندما تهافت عليها بعض المعجبون للتّعبير لها عن حبّهم لها، استغلّ أحدهم الأمر على ما يبدو ليتحرّش بها، حيث كان واضحاً ذلك من كلامها، كما ظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التّواصل الإجتماعي.

وفي التّفاصيل وبينما كانت عبده مشغولة مع احدى المعجبات اقترب منها شاب، ثمّ إلتفتت بسرعةٍ نحوه متفاجئة، وقالت له: "ايه ده..إنت أكيد بتهرج..يعني ده احترام لو إنت عندك حالة عزا أنا حاعمل معاك كده"، وتابعت: "إنت ترضى ده، لو إنت ترضى أنا هرضى". وبعد هذا الموقف، على الفور غادرت المكان وعلامات الغضب واضحة على وجهها وردّدت "أوعا يا أخ"، في إشارةٍ منها لإفساح الطريق لها حتّى تغادر بسرعة بعد أن تجمّع كثُر حولها.

من ناحية ثانية، نفت الراقصة المحترفة كلّ ما يُقال أخيراً عن لسانها بقضيّة جزيرتي "تيران وصنافير" بعد أن نُشرت صورة لها وهي تحمل العلم المصري وكُتب عليها: "أيوة بقي ويلا بقي ويافرحتي بالقضاء الشامخ و برجوع فيران وعصافير ألف مبروك لكل المصريين بجد اي سوير اني فرحانة أوي خمسة بحبكوا كلكوا". هذا وأكّدت أنّ هناك من ينتحل شخصيّتها وقالت عبر حسابها على موقع التّواصل "تويتر": "يا جماعة الصفحة اللي بتتكلم باسمي دي صفحة مزورة وأنا متكلمتش خالص عن حكم المحكمة.. دي صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك". وأخيراً، في سياق منفصل، عادةً ما تتعرّض الفنانة المصرية للإنتقادات بسبب تصرّفاتها العفوية التي تظهر في فيديوهاتها التي تنشرها، آخرها عندما تعرّضت لهجومٍ من بعض الجمهور بسبب جملة قالتها عن غير نيّة ووضعتها في مأزق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك