الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: ردة فعل جورج وسوف غير متوقعة أمام من قلده بهذه الطريقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف تصرّف؟

حضر الفنّان جورج وسوف مؤخراً مسرحية "Comedy Night On The Road" في بيروت، المعروفة بأبطالها جنيد زين الدين، مارية باسيل، تاتيانا مرعب، ميشال أبوسليمان ورودريغ غصن، حيث تابع تقليد جنيد له في إحدى الفقرات بانتباه تامّ. ومن المعروف تفوّق الممثّل اللبناني على كلّ الذين قلّدوا وسوف من قبل، ويشتهر بقدرته على تقليد الفنان السوري باحتراف لا مثيل له.

ونشرت الصفحة المعنية بأخبار "سلطان الطرب" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو ظهر فيه أثناء تواجده خلال عرض هذه المسرحية، حيث كان يضحك على تقليد زين الدين له. وكتب مسؤول الصّفحة تعليقاً جاء فيه: "مش سهل تقليد ابو وديع بحضوره، نهفة وضحكة واهضم سهرة مع Comedy Night On The Road. برافو ماريو وميشال وتاتيانا وجنيد ورودي".

ووصلت مشاهدات الفيديو الذي انتشر عبر السوشيل ميديا على أكثر من 250 ألف مشاهدة حتّى الآن، فيما جاءت تعليقات الجمهور على الشّكل التالي: "اطيب زلمي ابو وديع الله يطول عمره"، "أحلى عالم ابو وديع ..."، "اهضم و احلى عالم الوسوف الله يعطيك الصحة"، "نبرة صوته كلش صعبة مو من السهل تتقلد ابو وديع العشق".

وشارك الممثل الشاب صورة له مع وسوف عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بعد انتهاء هذا العرض، حيث احتضنه الأخير وقبّله، فيما كتب زين الدين قائلاً: "وسوف الملك".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ المطرب المعروف الذي غادر المسرح في إحدى الحفلات، قد أتمّ عامه الـ 56 من حوالي الشّهر، حيث احتفل فيه بعض الأصدقاء المقربّين منه. وقد أثار الجدل بالفيديو الذي انتشر بكثافة، بسبب تعذّر عليه المشي حيث أظهر المقطع المصوّر حالته الصحيّة بوضوح. ورغم ذلك، ما زال يُحاول أن يستعدي نشاطه الفنّي ويحيي العديد من الحفلات آخرها كان في مصر وتحديداً في شرم الشيخ، ليلة رأس السنة.

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض المصادر قالت منذ فترة قصيرة، أنّ هناك خلافات بين الفنّان المحبوب ومالك المنزل الذي يعيش فيه في جبل لبنان، حيث يرغب الأخير باخلائه لكنّ وسوف رفض ذلك في بادئ الأمر، بينما أكّد البعض أنّه قد يترك البيت قريباً. وكان بعض الروّاد قد تناقلوا منذ أشهر، بعض الصّور لمنزله الكبير والفخم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك