الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: ردة فعل سلمان خان على خبر حمل شقيقته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سلمان خان يضحك عند سؤاله عن موضوع خبر حمل شقيقته التي تزوّجت السنة الماضية.

من المعروف أنّ النجم سلمان خان هو من الأشخاص الذين يهتّمون كثيراً بأفراد عائلاتهم ويولون اهتماماً خاصاً إزاء كل المواضيع التي تتعلّق بهم، إذ بنظرهم، هؤلاء أي الأشقاء والشقيقات وحتّى أولياء الأمر، هم الداعمون الأساسيون لهم في مسيرتهم المهنيّة وحتّى في أي مشاريع ينطلقون بها.

فهذا النجم البوليوودي الأهم والأشهر في الساحة الهنديّة كان ولا يزال الحجر الأساس الذي قد تستند إليه شقيقته أربيتا خان في كل مرّة تطلب يد العون منه أو المساعدة، وهذا أصلاً ما شعرنا به والتمسناه عندما تزوّجت هذه الشابة السنة الماضي من عايوش شارما، إذ حينها نظّم لها شقيقها حفل زفافٍ امتد لأسابيع وبقيت الصحافة تتكلّم عنه لأشهرٍ بسبب ضخامته والمبالغ الطائلة التي أُنفقت عليه.

وكون نجم "Jai Ho" لا يقبل أن تتعرّض شقيقته لأي أذيّة أو بالتالي أن تحوم فوقها الإشاعات كأي فتاة أخرى، لم يتمكّن من تجاهل الموضوع الذي يتم تداوله اليوم على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي والذي يتعلّق بحمل أربيتا بمولودها الأول.

ففي الوقت الذي اعتُبر تصريح والد هذه الأخيرة، سليم خان، محيّراً بعض الشيء عندما سُئل عن هذا الموضوع بالتحديد، لا يسعنا سوى أن نؤكّد بأنّ كلمة، أو بالأحرى ردّة فعل سلمان إزاء القصّة نفسها كانت مبهمة مئة في المئة، لا بل سادها اللغز والسريّة المطلقة عندما طُرح عليه هو أيضاً هذا الأمر لتوضيحه.

فخلال مؤتمر صحفي كان يشارك فيه، وبعد أن كان لخان كلمة تحدّث فيها عن الراحل جولشان كومار وابنه بوشان كومار، تجرّأ أحد الصحافيين وسأله عن رأيه إزاء التقارير التي تتحدّث عن انتظار أربيتا طفلها الأول، فما كان من المعني الأول بالأمر سوى الضحك بطريقة ساخرة رافضاً التعليق بشكلٍ قاطع عن هذه القصّة، مفضلاً إبقاء شقيقته وكل ما يتعلق بها بعيداً عن الإعلام والصحافة، لدرجة أنّ قلّة اكتراثه للسؤال تدل على أنّه لن يجيب يوماً عن أي جدليّة قد يُسأل عنها وتكون متعلّقة بأحد أفراد أسرته.

من ناحية أخرى، قام سلمان وحذّر متتبعيه ومعجبيه من التنبّه إلى الصفحة الرسمية المزيّفة على فيس بوك التي تعمل مستخدمةً إسمه الخاص والتي تدّعي، أي من وراءها، بأنّه يخضع اليوم لتجارب أداء من أجل المشاركة في مشروعٍ سينمائي جديد.

وإلى تويتر سارع نجم "Kick" البالغ من العمر 49 سنة لينفي كل ما يُشاع ويُقال فكتب معلّقاً: "هناك صفحة على فيس بوك تزعم بأنّني أتحضّر للمشاركة في فيلمٍ جديد، إنتبهوا إلى هذه الإشاعات والأخبار لأنّها خاطئة".

هذا وأعرب خان، الذي سيطل قريباً في الموسم التاسع من برنامج تلفزيون الواقع "Bigg Boos"، عن استيائه أيضاً من بعض الأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور معه ليعودوا في ما بعد ويستخدمونها بطريقة مسيئة بحقّه وحقّهم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك