الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رقص الهام شاهين في ذكرى تحرير سيناء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت الهام شاهين في إحتفالات الذكرى الـ33 لتحرير سيناء التي نُظمت ليلة السبت الفائت في شرم الشيخ وإحتفلت مع عدد من زملائها والجمهور المصري الغفير بهذه المناسبة السعيدة.

ومن بين النجوم الذين شاركوا في إحياء هذه الأمسية، المطرب المصري المحبوب ايهاب توفيق الذي قدّم وصلة غنائية مميّزة ونجح بإشعال حماس الحاضرين بأغنية "تسلم الأيادي"، فوقف الجميع وراحوا يصفقون ويرددون الكلمات وسط أجواء من الفرح والرقص.

وبدورها، عجزت شاهين عن إلتزام مكانها، فوقفت وراحت تلوّح بالعلم المصري وتصفق بحرارة على ألحان هذه الأغنية الحماسية كما ورددت الكلمات كتحية للجيش المصري على كلّ جهوده وإنجازاته.

إقرأوا أيضاً الهام شاهين تدعم صناعة الأفلام المصرية من خلال أعمالها

وفي سياق الحفل، تم تكريم عدد من النجوم المصريين على رأسهم الهام شاهين، يسرا ، ليلى علوي ، محمد فؤاد ، غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، فإعتلوا خشبة المسرح وتسلّموا الدروع التكريمية وسط هتافات الجمهور.

هذا وأعربت الهام عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث وأشادت بجمال أم الدنيا، كما وأشارت إلى أنّها تشارك في بطولة الأعمال السينمائية لا من أجل المردود المادي بل من أجل دعم السينما المصرية وإنعاشها من جديد كي تعود إلى سابق عهدها.

و أعلنت النجمة المصرية أنّها على وشك الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "يوم للستات" الذي من المتوقع أن تنتهي منه في الأسبوعيْن المقبليْن على أن يُعرض في دور السينما مع حلول عيد الأضحى المقبل، مشيرةً إلى أنّها لن تشارك في أيّ عمل تلفزيوني لرمضان 2015 لأنّها إنشغلت بتصوير 3 أفلام.

إليكم أيضاً الهام شاهين في تخبط بسبب خسارتها المالية

أخيراً، ستشارك الممثلة المعروفة في عمل سينمائي جديد يحمل عنوان "منصوب بالفتحة" إلى جانب كلّ من يسرا ومي عز الدين ، وذلك بحسب ما أعلنه السيناريست أحمد عادل سلطان الذي كتب الأحداث بالتعاون مع محمد سمير مبروك.

وقيل أنّ محمد السبكي سيهتم بمهمة الإنتاج وهو قد إتفق مع النجمات الثلاث على تفاصيل العمل، في حين رُشّح إسماعيل فاروق ليتسلّم مهمة الإخراج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك