الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رقص محمد رمضان واسرة "الاسطورة" في الكواليس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد رمضان يمضي وقتاً ممتعاً مع فريق عمل "الاسطورة".

تحضيراً لشهر رمضان المبارك المقبل، ينشغل الفنانون كثيراً بالتحضير لأعمالهم الفنية التي تعاقدوا عليها منذ فترة، حيث يقضون ساعاتٍ طويلةٍ في مواقع التصوير وبين الكاميرات من أجل إتمام مشاهدهم في الوقت المحدّد ووفقاً للروزنامة التي وضعها المخرج قبل انطلاق العمل على الأرض.

وبما أنّ النجوم يمضون نهارهم وليلهم بأكمله مع فريق العمل المختصّ، فإنّه لأمرٌ طبيعيّ أن تقترب المسافات بينهم فيتحوّلون الى عائلة صغيرة وجديدة تربطهم المحبة والاحترام والوفاق. ومثالاً على ذلك، نشير الى أنّ النجم محمد رمضان يعيش أياماً ممتعة مع القيّمين على مسلسله الجديد "الاسطورة" وذلك يظهر جلياً من خلال كلّ الصور والفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي العديدة.

وفي يومٍ من الايام وخلال إستراحة التصوير، فاجا الممثل الموهوب زملاءه وحمل السيف بيده وأخذ يرقص به على أنغام أغنية غنّاها أحد المتواجدين، فعاشوا عندها لحظات مميزة غلب عليها الضحك والفرح، بعدما غمرتهم السعادة من خلال مبادرة رمضان التي قام بها دون سابق إنذارٍ أو تخطيط.

هذه الأجواء نشرها الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" من خلال فيديو قصير لاقى إعجاب متابعيه بشكلٍ كبير، حيث أغرقوه بتعليقاتٍ إيجابيةٍ وكلمات غزل، وقد علّق بدوره قائلاً: "خمسة فرفشة علشان ضغط الشغل لأحلى فريق عمل في الدنيا، عمال المسلسل عملوا أغنية هدية للمسلسل".

هذا وعلّق فيما بعد على إحدى الصور وقال: "صباح الحب عندما يجتمع الإخلاص والحب المتبادل بين أفراد العمل يبقى ثقة فى الله نجاح، كواليس مسلسل الأسطورة، رمضان 2016".

يُذكر أنّ هذا المسلسل سينافس خلال الشهر الفضيل باقي الاعمال التي تُعنى بالدراما وتتميّز بعنصريْ الاثارة والتشويق، نظراً للقصّة التي يحكيها في حلقاته الثلاثين ومن المتوقّع أن تكون مختلفة عن سائر الاعمال التي نشاهدها بإستمرار عبر الشاشة الصغيرة.

مسلسل "الاسطورة" من بطولة مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، أحمد عبد الله محمود، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، عمر حسن، فايق عزب، وآخرين ... وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك