الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رقص ميريام فارس بفستانها المفتوح عن الصدر أوقعها في مأزق كبير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فبان المستور أمام الكاميرات والحضور!

تعلم تماماً ميريام فارس ما عليها القيام به من أجل إشعال أي مسرحٍ تعتليه وحث المتواجدين والحاضرين أمامها على التفاعل مع أغانيها ورقصها المحترف والمثير في الآن معاً، هي نجمةٌ لا تحتكر الساحة لنفسها فحسب إنّما تتيح الفرصة دوماً إلى من أمامها للوقوف إلى جانبها والتمايل معها أسواء لتقليدها أم لتعليمها بعض الحركات الجديدة التي باتت تنقصها بالفعل، ولكن كما يقول المثل الشائع "لا يمكن أن تسلم الجرّة في كل مرّة" ومن المعقول جداً أن تقع نجمتنا اللبنانية في فخ رقصها وهزة خصرها المبالغ بهما كثيراً.

وأكبرُ دليلٍ على ما نقوله وندّعي به هو الفيديو الذي انتشر للأخيرة عبر أحد الحسابات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وفيه رأيناها كيف نفذت بريشها بشكلٍ لا يوصَف من فضيحةٍ كانت ستطيح بكرامتها وشرفها وقيمتها ومكانتها، نعم أخذت ترقص بحماسٍ كعادتها فلم تتنبّه إلى أنّ الفستان الأسود الذي كانت ترتديه مفتوحاً بشكلٍ إباحي عن ظهرها وعن ثدييها، نعم ثديين شارفت الكاميرات على رصدهما بطريقةٍ جليّةٍ وواضحة لأنّ المعنيّة الأول بالأمر التي احتشمت في العراق لم تتوقف عن الدوران وهي لا ترتدي أي حمّالة صدر تخفي بها مفاتنها وتضاريسها.

إذاً كادت أن تقع في مأزقٍ كبيرٍ ومشكلةٍ رهيبةٍ، ومن يدري لربّما استطاع الحاضرون وتمكّن الواقفون أمامها على مقربةٍ صغيرةٍ ومسافةٍ بسيطةٍ من استراق النظر إلى مفاتنها التي كانت مكشوفة بطريقةٍ علنيّة، ومن هذا المنطلق لا يسعنا سوى مطالبة صاحبة أغنية "غافي" التي تعرّفنا على زوجها مؤخراً في صورةٍ سُرّبت له بالتخفيف من وتيرة حماسها على الخشبة بخاصة عندما تنتقي أزياء مثيرة ومغرية تكشف النقاب عن أجزاء جسدها بهذا الأسلوب المشين والمهين.

هذا ويذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها ميريام فارس لهذا النوع من الإنتقادات والسخرية، إذ سبق لها أن أطلقت العنان لنفسها في إطار تفاعلها مع الجمهور الحاضر أمامها بطريقةٍ لا تليق بها كثيراً، فكلّنا نتذكّر الحفل الذي خلعت حذاءها في إطاره بكل برودة أعصابٍ لتسهّل على نفسها عملية القفز والتمايل بالشعر، وهي كلّها تصرّفات وحركات باتت تُعرف بها جيّداً ولكن حبّذا لو خففت من ثقل عيارها قليلاً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك