الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو رقص هيفاء وهبي وفيفي عبده في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قبل إقتراب الشهر الفضيل وإنطلاق عجلة المسلسلات الدرامية المقرّر عرضها، طرحت قناة Ten الإعلان الرسمي لمسلسل "مولد وصاحبه غايب " التي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي والفنانة القديرة فيفي عبده ونخبة كبيرة من أهم الممثلين المعرفين في مصر، كحملة ترويجية لهذا العمل الذي تأجّل عامين عن العرض لأسباب إنتاجية.

وقد ظهرت هيفاء في هذا البرومو القصير بشخصيية "نوسة" التي تجسّدها وقد إرتدت بدلة رقص في أحد المشاهد ورقصت أمام الحضور في أحد الموالد، ونافست زميلتها التي عُرفت بأدائها الخاص في الرقص الشرقي الذي ميّزها عن سائر الفنانات.

إنّه لعمل متكامل يجمع فنانتين لهما قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وممن المتوقّع أن يحقق نسسبة مشاهدة عالية بالإضافة الى أنّه يحكي قصة إجتماعية تدور في بعض الأحياء وتمثّل الشارع المصري الشعبي.


هيفاء تقوم بدور "نوسة"، الفنانة والراقصة المعروفة في الموالد الشعبية وتعيش مع والدها وزوجته "جملات" (فيفي عبده)، إلّا أنّ الظروف تعاكسها فتتورّط في إحدى القضايا التي آلت الى سجنها. وبعد مرور الوقت، تخرج الفتاة الشابة من خلف القضبان فتجد نفسها من أكبر سيدات الأعمال وذلك في قالب درامي وتشويقي.

"مولد وصاحبه غايب"، بطولة عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

إذاً، تنافس وهبيي نفسها بنفسها هذا العام، من خلال هذا الإنتاج التلفزيوني ومسلسلها الجديد "مريم " الذي سيُعرض على قناة "النهار" و تدور أحداثه حول شقيقتين توأم إحداهما تدعى "مريم" والأخرى "ملك"، تعيشان ظروفاً غامضة مليئة بالإثارة وذلك بعد وفاة والدهما وإهتمام البعض الذين تقرّبوا منهما وأحاطوهما لأهداف خاصة ومصالح شخصية.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ عبده تظهر في مسلسل آخر أيضاً الى جانب الممثلة سمية الخشاب وهو مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم ويشارك في بطولته إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... وهو من إخراج أحمد حمودة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك