الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ريتا سليمان في اعمال فنية سابقة قبل "ستار اكاديمي 10"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مع إنطلاق الموسم العاشر من برنامج ستار اكاديمي ، تسلّطت الأضواء على المشتركين، الذين بلغ عددهم 17 طالب، تمّ الكشف عن هويّاتهم وهم:

دعاء السبيعي، إسماعيل مناسترلي، شيرين يحيى، محمد شاهين، مينا عطا، غادة أجريدي، محمد حسين، عبد السلام الزايد، كنزة مرسلي، علي شداد، ليا مخول، ريتا سليمان، ريان عبد الرحمن، ليث أبو جودة، إيلي إيليا، إشراق قمر، وإبتسام تسكت.

ومع بدء البث المباشر عبر قناة "ستار اكاديمي 24/24"، يزداد إهتمام المشاهدين بحياة أولئك الشباب والفتيات الشخصية، ولا سيّما خلفيّاتهم وخبايا حياتهم قبل أن يتمّ قبولهم في الأكاديمية.

و يبدو أنّ المشتركة اللبنانية، ريتا سليمان، والتي قدّمت لوحة "رح نبقى سوى" مع التونسية غادة إجريدي في البرايم الأول أمس، لها خبرة لا بأس بها أبداً في مجال الفن وعالم الغناء.

فقد تبيّن أنّها شاركت في ديو مع الفنان زين شاكر، عام 2013، و تحمل الأغنية عنوان "الله يخليلي ياك"، حيث كشفت ريتا أنّها سجّلتها في بادئ الأمر كـ"Demo" أو كنسخة تجريبية معه، ولكنّه أحبّها كثيراً و قرّر طرحها في الأسواق وعبر شبكة الإنترنت وموقع يوتيوب.

ولا تنتهي خبرة سليمان هنا، لا وبل إنتشرت العديد من الصور للفنانة الشابة، وهي تشارك في كورال البوب ستار رامي عياش منذ بضع سنوات.

و لا بدّ أن نلفت هنا، أنّ ريتا سليمان، أظهرت ثقةً عالية جدّاً بالنفس خلال وصلتها على المسرح في السهرة الأولى من ستار اكاديمي، وكان واضحاً عليها إنسجامها مع الكاميرا التي وصلت صورتها إلى ملايين المتابعين العرب حول العالم من خلال شاشات cbc وlbc وهنيبعل والخبر.

أخيراً نذكّر أنّ الموسم الجديد من ستار اكاديمي طرأت عليه بعض التغييرات من حيث اللجنة، حيث إنضّم الشاعر أمير طعيمة والياس الرحباني إليها، بالإضافة إلى إنسحاب مدرّبة الرقص أليسار كركلا بحسب ما ظهر حتى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك