الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: زر فستان شيرين يربكها في "ستار اكاديمي 11"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شيرين تحاول تفادي ازمة كاد يسببها لها فستانها في "ستار اكاديمي 11".

إختتمت الفنانة شيرين البرايم الاخير من "ستار اكاديمي " الذي توّج اللبناني مروان يوسف فائزاً للموسم الحادي عشر، وقد إنتظرها الجمهور العربي بشوقٍ وحماسٍ خاصّة وأنّها تُعرف بأغانيها الايقاعية التي تشعل الاجواء وتتناسب مع السهرة الاخيرة.

إطلالات النجمة المعروفة هذه لم تحظَ بإعجاب الكثيرين، خاصة وأنّها قدّمت الاغاني الكلاسيكية وهي اغنية "انا صح" من مسلسل "طريقي "، اغنيتها القديمة "انت آخر واحد" بالاضافة الى أغنية سريعة بعنوان "مسؤولة منك"، كانت سبق وغنّتها في "ستار اكاديمي 9".

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ لوكات الفنانة المصرية لم تكن مبهرة كما توقّع البعض، حيث إختارت الازياء البسيطة، من بينها فستاناً أبيض يدخل فيه بعض الالوان، جاء على شكل قميص في القسم الاعلى منه، وقد عاشت عبد الوهاب موقفاً محرجاً على المسرح عندما فتح الزر الاول وإرتبكت خلال غنائها.

هذه الحادثة رصدها بعض النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي، ويمكنكم ملاحظتها بشكل واضح إبتداءً من الثانية 40، كما بعد مرور دقيقتين من الوصلة التي قدّمتها مع المشتركة المصرية هايدي موسى .

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ عضو لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " تفاجأت مؤخّراً بتسريب أغنية لها بعنوان "طايرة من الفرحة"، كانت قد سجّلتها عام 2013 وتفطّر في طرحها في الألبوم الغنائي المنتظر الذي تنوي طرحه مع مطلع فصل الصيف المقبل، خاصةً وأنّها اليوم تنشغل بتسجيل أعمالها الجديدة التي إختارتها.

هذا العمل الفني من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد عبد المنعم ويقول مطلعه:

"أنا من كتر ما انا قلبي وجعني معاك

بتبقى قصادي بس كأني مش وياك

كان الاول بشوفك وانت مش موجود

ودلوقتي بقى وجودك ملهوش وجود ..."

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة ستطلّ غداً ضمن برنامج "المتاهة" عبر شاشة mbc الذي تقدّمه الاعلامية وفاء الكيلاني، حيث ستغوص في الكثير من المواضيع وتنكش في أوراق الماضي المتعلّقة بحياتها العاطفية والفنية.

هذا ونشير الى أنّها أيضاً ستشارك قريباً في "مهرجان عيد الحب" حيث ستُحيي حفلاً ضخماً في دار أوبرا جامعة مصر، مساء الجمعة 12 فبراير الحالي وتلتقي جمهورها وكلّ معجبيها وتحتفل معهم بعيد العشاق الذي يحتفل به العالم أجمع سنوياً في 14 فبراير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك