الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو زفاف غدير السبتي يثير اهتمام الجمهور: من هو زوجها وماذا حصل في الحفل؟

ومن شاركها فرحتها؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو وصور من حفل زفاف النجمة الكويتية غدير السبتي على المخرج احمد فردان الذي أقيم مساء الأحد في الكويت وسط حضورٍ كبير من أهل الفن الكويتي والخليجي.

في التفاصيل، خطفت السبتي الأنظار بإطلالتها الملكية حيث تألقت بفستان زفاف كلاسيكي من تصميم المصمم الكويتي "جسميكو". وقد تميّز الفستان بأكمامه الطويلة وقصّته التي تحاكي أسلوب السندريلا إضافةً إلى طرحته الطويلة المصنوعة من قماش التول. ونسّقت غدير مع فستانها المكياج الوردي الفخم كما اعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع التي زادتها جمالاً وجاذبية. ولم تكتمل إطلالة غدير العرائسية بدون المجوهرات الماسية البراقة والبوكيه الملونة من الورود. وقد شهد الحفل الضخم حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الخليج العربي؛ ومن أبرزهم نذكر: بثينة الرئيسي ، وهنادي الكندري ، وشيماء علي ، وإلهام الفضاله ، وفاطمة الصفي ، وليلى عبدالله ، وأميرة محمد ، وأحلام حسن، وفرح الصراف ، وغيرهم.

وظهرت السبتي في بعض اللقطات وهي ترقص بخجل مع زوجها المخرج البحريني احمد الفردان. يُذكر أنّ الفردان وغدير قد كانا زميلين في الجامعة نفسها في الكويت قبل 20 عاماً. وقد عادا والتقيا العام الماضي خلال تصوير مسلسل "أماني العمر" حيث كان احمد احد مخرجي العمل وغدير إحدى ممثلاته. ومع مرور الأيام، توطّدت العلاقة بينهما حيث اكتشفا بعض النقاط المشتركة ومن بينها رأيهما في أنّ مؤسسة الزواج فاشلة. وبعد فترة، وقع المخرج في حب الممثلة الكويتية، وشكّل خبر زواج السبتي صدمة لدى الكثيرين خصوصاً وأنّها معروفة بمواقفها وتصريحاتها السابقة من الزواج والتي نذكر من بينها ما قالته في إحدى المرات: "ما لي خلق على الرجال". وعلى إثر الجدل الكبير الذي أثاره خبر زواجها، أوضحت العروس أنّها كانت ترفض سابقاً فكرة الزواج ظناً منها أنّ الرجال كلّهم متشابهون، ولكن الشاب البحريني قد جاء وغيّر وجهة نظرها، حيث وجدت فيه النصف الثاني الذي لطالما بحثت عنه. تجدر الإشارة إلى أنّ الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً قد خاضت تجربة الزواج سابقاً ولديها ولدين يبلغان من العمر حالياً الـ22 والـ 18 عاماً.

من ناحية أخرى، تنضم النجمة الخليجية إلى قائمة النجمات المشاركات في السباق الرمضاني لعام 2018حيث ستطل في مسلسل "روتين" إلى جانب النجمة إلهام الفضالة، ومحمد المنصور، وأحمد السلمان، وشيماء علي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك