الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: زواج نجوى كرم قريب جداً ومباشر عبر فيس بوك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وما هي أجمل صفة بحبيبها؟

ينشغل العالم العربي اليوم في خبر إرتباط المطربة نجوى كرم تزامناً مع إطلاق ألبومها الجديد "مني إلك"، إلّا أنّ الاعلامية ريما نجيم إتّصلت بها وسألتها عن صحّة الأخبار التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً. نجوى أكّدت من جهتها وبصراحةٍ مطلقةٍ أنّها يوم ستتخّذ هذا القرار ستعلنه بنفسها أمام الجميع، موضحةً أنّه من المتوقّع أن تنقل تفاصيله مباشرةً عبر موقع "فيس بوك" الشهير وتطبيق Fanscribe الذي طرحت عليه وبشكلٍ حصريّ جديدها وأجمل أعمالها الفنية الاخيرة.

وفي سياق هذه المكالمة كشفت شمس الاغنية اللبنانية التي أحيت حفلاً مميزاً في موازين الاسبوع الماضي، عن أجمل صفات حبيبها السري الذي ظهر في فيديو قديم وهو يقبّلها، وهي حبّه الغريب والقوي لها الذي يتمثّل بالجنون والوعي والنضج، وهذا ما يزيدها عشقاً له، مشدّدة على أنّها في حال إتّخذت قرار الارتباط قريباً فهو من الفخر لها أن تنشره عبر الصحافة العربية لأنّ الحبّ ليس عيياً. تصريحات كرم هذه أثارت بلبلةً بين روّاد الانترنت وخاصةً بين معجبيها الذين راحوا يهنئونها ويباركون لها سلفاً، معتبرين من جهتهم أنّ الفرحة والسعادة تليق بها ... هي من منحت الجميع هذه النعمة ولربّما ضحّت بها في حياتها، وكرّست نفسها للفن وتناست حياتها العائلية والشخصية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "ما في نوم" كانت قد توّجت مع علي جابر واحمد حلمي يوم السبت الماضي "ايمان بيشة"الرابحة في الموسم الخامس من برامج "ارب قوت تالنت " الذي لاقى هذه السنة الكثير من الانتقادات، وقد عبّرت عن فرحتها بهذه النتيجة كما وقدّمت للصغيرة فستانها الأنيق الذي أبهرها وعبّرت عن إعجابها به بكلّ صراحة على المسرح. وهنا، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة قد وزّعت في هذه الحلقة النهائية النسخة الاولى من ألبومها الجديد على زملائها في اللجنة ومقدّمي البرامج...

هذا العمل الجديد الذي يتألف من 8 أغاني وهي أغنية "الله يحرقلك قلبك"من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا ويقول مطلعها: "الله يحرقلك قلبك متل ما قلبي حارقو، الله يسرقلك نومك متل ما نومي سارقو، وانشالله متلي بتغرق، وما حدا عليك بيشفق، وكل ما شخص بتعشق، بيكرهك وبتفارقو..." بالاضافة الى أغنية "الدني اتحديت" من كلمات منيرر بو عساف وألحان وسام الأمير وتقول كلماتها: "أنا قلبي شلتو على كفّي، وصوب ديارك بدّي كفي، وعلى دارك فوت... جايي ومهما تصعب دربي، غير صوتك إنت بقلبي... ما بسمع صوت، كل الدنيي تحديت وللعشرة ما عديت... واللي حبّك إنت سلاحو، عمرو ما يهاب الموت..." وأغنية "تعا بورد، نزلت البحر، قمر العشاق، على نوم عيني وحبيبي مين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك