فيديو زوج احلام: "انت حلوة من غير فلترات سناب شات"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويقبل رأسها أمام الكاميرا.

يبدو أنّ الفنانة احلام فخورة جداً اليوم بإطلالاتها الأخيرة وجمالها وأزيائها التي تطلّ بها في برنامج "عرب ايدول " بموسمه الرابع أو حتى بيوميّاتها أو حفلات الزفاف التي تُحييها في أرجاء الوطن العربي، وهي كانت سبق وعاتبت جمهورها الذي لا يغازلها أو يشيد بنحافتها معتبرةً أنّها تستحقّ الكلام الجميل لأنّ حالها تبدّل واصبحت أكثر جاذبية وسحراً. ولكن ما أرضى لها غرورها مؤخّراً كان غزل زوجها مبارك الهاجري لها عندما أكّد من جهته أنها أجمل بكثير من دون فلترات التي تستعين بها في أغلب الأحيان عبر تطبيق "سناب شات" الشهير.

مبارك اعتبر أنّ شريكة حياته تتمتّع بالجمال العربي الشرقي الساحر والذي لا يتطلّب وروداً أو عيون ملوّنة أو تغيير في الملامح، في إشارةٍ منه وبطريقةٍ غير مباشرةٍ الى بعض النجمات اللواتي لا يظهرْن إلّا من خلالها وذلك تجنّباً من تسليط الضوء على عيوب وجههنّ أو ما شابه. وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ زوج الفنانة الإماراتية دائماً ما يدعمها في خطواتها الفنية ويرافقها في كلّ رحلاتها الفنية، وهو كان مؤخّراً قد صعد الى المسرح في برنامج محبوب العرب وقبّلها أمام الكاميرا كتحيةٍ خاصّةٍ منه وتعبيراً عن حبّه الكبير لها.

يُذكر أنّ الشامسي سبق وإعتذرت من المشترك يعقوب شاهين على الهواء في الحلقة 10 من برنامج "ارب ايدول 4"، وذلك بعد الكلام الجارح في حقّه، مشيرةً بذلك الى أنّها ندمت على ما قالته وكلّ ما في الأمر كان أنّها أرادت توجيه نصيحة فنية مهمّة له لكنّها جاءت صادمة وغريبة نوعاً ما. هذا وتستعدّ احلام في المقابل لإحياء حفل ضخم في أوبرا دبي قريباً، وتحديدأً في 2 فبراير المقبل حيث تشوّق جمهورها يومياً عبر "إنستقرام" بتحضيرات هذه الليلة المتظرة، وهي كانت قد نشرت فيديو خاص للفستان الذي سترتديه من تصميم زهير مراد، فضلاً عن البوسترات الخاصة بالحفل وذلك لدعوة جميع محبّيها من أجل ملاقاتها هذا اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك