الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ساخر من فيلم توم كروز الشهير Top Gun

4 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قبل التحدّث عمّا إذا كان هناك من جزء ثاني من الفيلم الشهير Top Gun، إغتنمت Screen Junkies الفرصة من خروج الفيلم الأخير الطويل لتوم كروز بعنوان Edge of Tomorrow لتسخر علناً وبصراحة مطلقة من الفيلم الذي كان السبب وراء تعرّف العالم أجمع على هذا الممثل الهوليوودي حتّى قبل أن يصبح نجماً من نجوم السينما.

في سبتمبر عام 1986، تعرّف العالم على هذا الممثل الشاب من خلال دوره الذي لعبه في فيلم Top Gun. ويتحدث الفيلم عن بيت ميتشل (توم كروز) وهو طيار تابع لبحرية الولايات المتحدة الأميركية. تمّ إرساله إلى محطّة ميرامار الجوية ليخضع للتدريبات المتقدّمة. وهناك يتنافس بشراسة مع توم كاسانسكي (فال كيلمر) لربح بجائزة Top Gun.غير أنّ ميتشل يفقد إهتمامه تماماً بالمنافسة بعد أن وقع في حبّ المستشارة المدنية شارلوت بلاكوود (كيلي ميكجيليس). وللأسف يلقى صديقه الذي جاء معه حتفه خلال التدريبات، فيتأثر ميتشل بموته كثيراً وتضيع منه جائزة Top Gun فيربحها منافسه.

في هذا السياق تحاول Screen Junkies وHonest Trailers أن تسخرا من الأخطاء التي وردت في الفيلم وبالتالي تحويل هذا الأخير إلى مسخرة...- فرصة مثالية لإعادة إحياء هذا الفيلم الشهير للراحل طوني سكوت.

تظهر هذه المحاكاة الساخرة " أنّ هذا الفليم هو كناية عن قصة رومانسيّة متنكّرة في فيلم للحركة والإثارة" وتصوّر هؤلاء الطيّارون وهم "يشربون الكحول ويلعبون كرة الطائرة ويمارسون الجنس في معظم الأحيان ويقودون الطيارات في أوقات فراغهم". كما ويسخر هذا الفيديو من التقنيات المختلفة المُستخدمة في الفيلم وجعل توم كروز يبدو أكبر من زملائه في حين أنّ بطل الفيلم هو أصغر من الطيّارين الآخرين.

وتهدف هذه المحاكاة أيضاً التذكير بأنّ Top Gun 2 هو عالق حالياً لدى منتج الجزء الأول من الفيلم، جيري بروكهايمر. وقال هذا الأخير خلال مقابلة أجرتها معه هافينغتون بوست في أول ابريل الماضي:" ثلاثون سنة مرّت ونحن نحاول إصدار الفيلم بجزئه الثاني وأعتقد أننا إقتربنا كثيراً. لكن توم كرو مشغول جداً حالياً، لذلك عليه أن يجد مكاناً لنا على جدول أعماله وبدورنا أن نقدّم ميزانيّة من شأنها أن ترضي شركة الإنتاج Paramount".

يطلّ توم كروز حالياً عل ملصق فيلم Edge of Tomorrow الذي يتحدّث عن معركة تشنّها مجموعة جحافل غريبة ضدّ كوكب الأرض ولم يستطع ولا جيش في العالم التصدّي لهذه المخلوقات الغريبة. فهل سيستطيع توم كروز الإنتصار وإلى جانبه الممثلة ايميلي بلانت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك