الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ساندي تنهار وتبكي تحت الضغط في "صاحبة السعادة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت النجمة الشابة ساندي ضيفةً في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس يوم الإثنين، 6 أكتوبر.

وفي سياق الحلقة، عجزت المطربة عن تمالك نفسها وحبس دموعها عندما تحدّثت عن مسيرتها الفنية.

وفي الواقع، إنفجرت ساندي بالبكاء قائلةً أنّها لم تعد تتحمّل الضغوطات التي تفرضها عليها الشهرة، وهي تفكّر جدّيًّا بإعتزال الغناء، لأنّها تعتبر أنّ السنوات تمرّ بسرعة وهي لم تحقق أيّ من أحلامها حتى الساعة.

وتشعر ساندي أنّ نجاحها يشكّل عبءاً عليها، وتخشى أنّ يمرّ الوقت وهي لا تزال منشغلة في نجاحها المهني، فتهمل بالمقابل حياتها الخاصة، مُشيرةً إلى أنّها تحلم بتأسيس عائلة والإنجاب والتّمتّع بحياة عادية.

وبمحاولةٍ للتخفيف عنها، أكّدت إسعاد يونس أنّ للشابة أيام كثيرة أمامها وستحقق كلّ ما تحلم به لاحقاً، كما ذكّرتها أنّها مصدر بهجة وسعادة لعدد كبير من الشباب.

وفي الوقت نفسه، نصحتها الفنانة الكبيرة بترتيب أمورها بشكل متوازن، وتحب وتتزوج وتنجب أطفالاً وتأخذ وقتها بالكامل، من دون الإستسلام للضغوطات، كما فعلت الكثير من الفنانات قبلها.

وفي نهاية الحديث، حضنت إسعاد الفنانة ساندي وأوصتها بالتحلّي بالقوة وعدم الإنهيار أمام مصاعب المهنة والحياة بشكلٍ عام، قبل أنّ تعتلي الشابة المسرح وتقدّم أغنية "أحلى حياة" و "حلوه جداً" من ألبومها الجديد الذي طرحته في عيد الفطر المبارك.

ونذكر أنّ ساندي كانت قد أحيت حفلاً غنائياً كبيراً في ثاني أيام عيد الأضحى في منتجع "ستيلا دي ماري" في مصر، وسط أجواء من الفرح وتفاعل الجمهور مع الألحان بشكل كبير.

من ناحيةٍ أخرى، وفي خلال إحدى المقابلات الصحافية، أكّدت الشابة أنّ إحدى شركات الموسيقى الكبرى قد قدّمت لها عرضاً خاصاً، إلّا أنّها رفضته بسبب خوفها من أن يتحكم أيٌّ كان في حياتها الفنية التي تعبت كثيراً لبنائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك