الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: سعد المجرد منبهر بالنسخة الصينية من اغنية "انتي باغية واحد"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تفاجأ جمهور الفنان المغربي سعد المجرد بفيديو لطفل صيني يغنّي أغنيته الشهيرة "انتي باغية واحد" التي حقّقت إنتشاراً هائلاً ونجاحاً ساحقاً في الدول العربية.

هذا الطفل ظهر في الفيديو بكامل إنسجامه وهو يسجّل الأغنية في الاستديو، حيث غنّاها بإتقانٍ تام للّهجة المغربية، وكأنّه يفهم اللغة العربية، وقد عبّر الكثيرون من معجبي الفنان الشاب عن إعجابهم بهذه الموهبة الفريدة، مؤكّدين أنّ هذا العمل إستطاع أن يؤثّر بالصغار أيضاً وليس فقط الكبار.

من جهة ثانية، تناقلت بعض المصادر الإعلامية خبر خطوبة المجرد من غيثة العلاكي، حيث نفى بدوره هذا الخبر، وأكّد أنّهما مجرّد صديقان وليسا مخطوبين كما إدّعى البعض.

فما السر يا ترى الذي يجعل حياة سعد المجرد الشخصية محطّ إهتمام كبير، ومصدر فضول أكبر، مع العلم أنّه ومنذ بدايته الفنية لم يصرّح بأي علاقة غرامية عاشها أو يعيشها، بل يكتفي بنفي جميع الشائعات المتعلّقة بهذا الموضوع، بدءاً من تحرّشه بحبيبة صديقه المفضّل، مروراً بطالبة "ستار اكاديمي 10" المغربية ابتسام تسكت، ووصولاً الى غيثة العلاكي.

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ سعد كان قد صرّح في إحدى المقابلات أنّه لا يفكّر بالزواج في هذه الفترة، بل يفضّل التركيز على أعماله الفنية وتسجيل الأغاني الجديدة التي تعاون من خلالها مع أهم الشعراء والملحنين.

من جانب آخر، نشير الى أنّ المجرد سيخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية قريباً من خلال فيلم سينمائي يدخل في إطار الرعب والتشويق، من إخراج "دمنة بونيعلات"، بعدما قد شارك في مسلسل "أحلام نسيم".

أخيراً، يُذكر أنّ سعد قد حلّ ضيفاً الأسبوع الماضي على برنامج "ستار أكاديمي"، الى جانب الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وشارك الطلاب الغناء كما ألهب الحضور وأشعل المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك