الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: سقوط النجمات على المسرح بين المضحك والمؤلم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

من أصعب المواقف التي قد تتعرّض لها النجمات على المسرح هي السقوط مباشرةً أمام الحاضرين، إذ قد تُصبْن بكدماتٍ مؤلمة فضلاً عن تحوّلهنّ إلى مادة سهلة للإعلام والصحافة.

ولكن تدلّ هذه المواقف المحرجة على شجاعة الفنانات العربيات اللواتي غالباً ما يقفن من جديد لإستكمال الغناء وكأنّ شيئاً لم يكن.

ومن الطبيعي أن تُخلَّد هذه اللحظات من خلال صور وفيديوهات تُنشر على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي يرسم الضحكة على ملامح الكثيرين.

وعلى رأس لائحتنا، هيفاء وهبي التي سقطت على مسرح "ستار اكاديمي " أثناء التدريبات في الموسم الرابع عام 2008. وكانت ضيفة الحلقة تغني بثقةٍ عالية إلى حين وقعت أرضاً وراحت تئنّ من الألم، فأسرع إليها طاقم العمل لمداواتها.

وعلى الرغم من أنّ هذه اللحظة كانت صعبة ومؤلمة بالنسبة للنجمة اللبنانية، إلّا أنّ النشطاء قد تداولوا هذا المقطع المصوّر و سخروا ممّا حصل.

و واجهت شيرين الموقف نفسه في برنامج "احلى صوت " إلّا أنّها إستجمعت قواها بمساعدة زميلها صابر الرباعي وأحد المصورين، و وقفت من جديد لتسترتجع مكانها، ما ترك عاصي الحلاني في حالة ضحك هستيري.

هذا و تعرّضت نوال الزغبي لموقف محرج بدورها أمام حشد كبير من الجماهير في حفل الربيع الذي أحيته في شرم الشيخ، إذ كانت تتجول على المسرح وتغني بإنسجام، لتسقط بشكلٍ مفاجئ بسبب فستانها الطويل.

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للنجمة اليسا التي كانت تحيي حفل عيد رأس السنة 2015 في دبي، حيث تعثرت ملكة الإحساس بفستانها الطويل ووجدت نفسها على الأرض أمام الجمهور الحاضر.

وعلى الفور، أسرع البعض لمساعدة النجمة على النهوض من جديد، فأكملت الحفل وكأنّ شيئاً لم يكن.

وبعد أيام قليلة، واجهت شذى حسون الموقف نفسه أثناء تقديمها وصلة غنائية في مهرجان القنوات الفضائية في مصر، إلّا أنّها أكملت الغناء بشكلٍ عادي غير متأثّرةً بسقوطها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك