الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو سناب شات: اسيل عمران تلعب كرة القدم بالكعب العالي

بجرأة ومن دون تردّد.

على ما يبدو أنّ الفنّانة اسيل عمران تمتلك مهارات ومواهب عدّة خفيّة بعيداً عن المجال الفنّي. فبعد أن رأيناها ترقص بشكل محترف منذ فترة بفيديو نشرته عبر خحسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، شاركت جمهورها مؤخراً فيديو آخر وهي تقوم بلعب كرة القدم لكن بالكعب العالي!

شخصيّة اسيل المرحة دائماً ما تعكسها تصرّفاتها العفويّة والطّريفة، حيث اعتاد محبّوها على ذلك خصوصاً أنّ ضحكتها لا تفارق وجهها. وقامت عمران التي كانت متواجدة في إحدى الأماكن مع أصدقائها بتسديد الضّربات بالكعب العالي، من دون أن تردّد وبكلّ جرأة وهو مأ أثار دهشة صديقها.

وصوّرت بعدها شقيقها باسل الذي أتى بسيّارة "لامبورغيني" خضراء اللّون... حيث أكّدت أنّها جرّبت قيادتها في الشارع و"كويس اني ما طيرت تنين تلاتة" بحسب تعبيرها، حيث نصحت جمهورها عدم قيادتها في الشارع العام. وقد نحصد هذا الفيديو ما يزيد عن 27 ألف حتّى الآن مشاهدة حيث نشرته إحدى القنوات على موقع "يوتيوب".

وكانت الفنّانة المعروفة قد كشفت أيضاً من قبل عن تسجيلها لأغنية باللّغة الإنكليزيّة، ونشرت بعض اللّقطات الخاصّة من داخل الإستديو مع طاقم العمل. ولم تشرح المعنيّة بالأمر أيّ تفاصيل حول العمل الجديد بعد.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ النّجمة الشابّة التي عانت من مشكلة التسوّس، قد نشرت مقطعاً مسجلاً منذ أسابيع قليلة، شرحت فيه عن الإستغلال الذي تعرّضت له من إحدى المجلّات الفنيّة المعروفة، وهو ما أثار غضبها الشّديد ودفعها للمطالبة بالإعتذار. وأكّدت بدورها أنّ هذا الإستغلال كان سيعرّضها لمشاكل م جهات أخرى متعاقدة معها، رغم أنّها لا علاقة لها بالأمر.

أخيراً لا بدّ من الشارة إلى أنّ الممثّلة الخليجيّة قد شاركت في موسم رمضان الماضي بعدّة أعمال منها "اليوم الاسود"، وقد حقّق أصداءً جيّدة. وهو من بطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، الهام الفضالة، مي البلوشي وغيرهم... بالإضافة إلى مسلسل "غرابيب سود" الذي أثار ضجّة كبيرة خصوصاً أنّه يتناول قضايا سياسيّة وإرهابيّة، وقد ذكرت اسيل أنّ شخصيّتها التي أدّتها وأجواء العمل بأكملها قد أتعبتها نفسياً وفضّلت مشاهدة الحلقات بعد مرور فترة طويلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك