الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو سناب شات فاطمة الصفي ترد بغضب على منتقدي هالاتها السوداء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشرح بالتفصيل أسبابها!

إعتادت الفنانة فاطمة الصفي أن تعبّر عن رأيها وتحكي الكثير من المواضيع الشائكة عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، حيث تتوجّه من خلاله الى جمهورها وتغوص في العديد من الامور بصراحةٍ تامّةٍ ومطلقة. ولكن هذه المرة، خرجت الفنانة الكويتية الى العلن بنبرةٍ عاليةٍ نوعاً ما لتؤكّد أنّها لطالما سعت الى إيجاد حلٍّ مناسبٍ لهالاتها السوداء لكن تعذّر عليها الأمر، نافيةً بذلك كلّ الاشاعات والاتهامات التي ألّفها بعضهم مفادها أنّها بخيلة أو لا تهتمّ بنفسها وما شابه.

فاطمة أكّدت أنّها خضعت لتجارب عديدة منها الكريمات والادوية اللازمة حتى أنّها إستعانت بالفيلر لتخفيها، إلّا أنّ وجهها قد تشوّه بالكامل، بالاضافة الى أنّها حاولت عرض مشكلتها على أهمّ الاطبّاء والمختصّين ولكن لا جدوى. فعلى ما يبدو وحسب تحليلها للأمور فهذا الأمر وراثياً وليس باليد حيلة سوى المكياج الذي يخفيها تماماً.

وفي سياقٍ متصل، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الصفي سبق وتكلّمت مؤخّراً عن حقيقة خلافها مع شجون الهاجري، حيث أكّدت من خلال فيديو آخر ومباشر أنّ لا مشاكل بين الطرفيْن، وكلّ ما في الأمر أنّ العمل يسرق الشخص من أصدقائه وأقاربه وحتى عائلته، لكنّها ما زالت على علاقةٍ وطيدةٍ معها وتتبادلان الاحترام والمحبّة نفسها. فالنجمتان سبق وتعاونتا مراراً مع بعضهما البعض وليس من المعقول أن ينتهي بهما الأمر بالمشاكل وما شابه، والدليل على ذلك فإنّهما في صدد تحضير مسلسلٍ جديدٍ سيكون مفاجأة للجمهور العربي بأسره.

لا ننسى أن نشير الى أنّ فاطمة تروّج اليوم لمسلسلها المرتقب "ذكريات لا تموت" على طريقتها الخاصة، وهي تنشغل في إتمام كافّة مشاهدها فيه، وقد نشر القيّمون عليه البوستر الخاص به فضلاً عن بعض الصور من الكواليس التي تميّزت أجواؤها بالمرح والسعادة والالتزام. هذا العمل المقرّر عرضه في شهر مارس المقبل من كتابة انفال الدويسان، إخراج منير الزعبي ومن بطولة أمثال صمود ، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، انتصار الشراح، مرام البلوشي ، مشاري البلام، عبدالمحسن القفاص، بثينة الرئيسي ، امل العوضي وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك