الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: سيرين عبد النور تتعاقد مع REDTAG

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سيرين عبد النور عارضة أزياء لصالح محلات "Redtag".

خضعت سيرين عبد النور منذ فترة لجلسة تصويرية جديدة بعدسة شربل بو منصور لا من أجل غلاف مجلة أو ألبومٍ جديد بل لصالح محلات "رد تاغ" أو "Redtag" التي إختارتها لتكون الوجه الإعلاني الرسمي لها.

وقد نشر الحساب الرسمي التابع لهذه العلامة التجارية عبر موقع "يوتيوب" فيديو من كواليس التصوير نرى فيه النجمة الرشيقة تتخذ مختلف الوضعيات أمام الكاميرا وكأنّها عارضة أزياء محترفة تتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.

سيرين تألّقت بملابس كاجوال يومية قبل أن تطل بتصاميم خاصة بالسهرات، ونلاحظ أنّ الأجواء كانت جدية ولكن ممتعة في كواليس التصوير حيث تميّزت النجمة بروحٍ مرحة وبالعفوية المطلقة إذ راحت تقفز تارةً وتضحك تارةً أخرى.

لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة اللبنانية كانت قد توجهت إلى دبي منذ أيامٍ قليلة للمشاركة في مؤتمر صحفي للإعلان عن تعيينها الوجه الإعلاني لعلامة "رد تاغ" بشكلٍ رسمي، وهي ستعيد حتماً بأرباح ضخمة إلى هذه المؤسسة نظراً إلى أنّها تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة والعديد من الشابات في الوطن العربي يعتبرنها مثالاً أعلى في مجال الموضة.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: سيرين عبد النور والانكليزي دونت ميكس

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الجميلة ستبتعد عن التمثيل لحوالي العام، حيث وجدت أنّ تصوير أي عمل درامي يستغرق فترةٍ طويلة وإلتزام كبير كما ويسرقها من عائلتها أولاً ومن شغفها وحبها الأول أيّ الغناء ثانيةً.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ بعض المصادر المقرّبة من عبد النور كانت قد أكّدت أنّ الأخيرة لن تعتزل التمثيل بشكلٍ كامل إنما لبعض الوقت فحسب، كما ونفت خبر حملها الذي كانت قد تداولته بعض وسائل الإعلام مؤخراً.

وبعد نجاح أغنيتها "عادي" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب منذ فترة، تستعد سيرين لتسجيل أغنية سينغل جديدة من المتوقع أن تكشف عن تفاصيلها في الفترة القريبة المقبلة.

شاهدوا أيضاً صور النجمات العفوية تكشف عن فظاعة شعرهن

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك