الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو سيرين عبد النور تتلقى "بوكس" على وجهها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعمل سيرين عبد النور على ممارسة الرياضة بإستمرار بهدف المحافظة على لياقتها البدنية وجسمها الشدود والمتناسق، إلّا أنّها تعرّضت لموقفٍ صعب أثناء تمرّنها مع مدربها الخاص في صالة الرياضة.

وفي التفاصيل، كانت النجمة تتعلّم بعض حركات فن الدفاع عن النفس إلى حين لكمها المدرّب على وجهها عن غير قصد، فصرخت وجعاً ووقعت أرضاً بسبب قوة الضربة.

ولم تتمكّن سيرين من رفع وجهها، بل خبّأت أنفها بيديْها وراحت تئنّ من الألم، فأسرع طاقم التصوير إليها مع المحارم، في حين وقف المدرّب حائراً وهو يقول "أنا فكرتها عرفانة الحركة".

ولم تتفوّه الفنانة المعروفة بكلمة بل إنشغلت بوضع حدٍّ للنزيف الذي أصاب أنفها، ثم وقفت أمام المرآة لتفقد مدى سوء حالتها وطلبت مكعبات من الثلج تجنباً لتورّم وجهها.

وأخيراً، جلست سيرين أرضاً واضعةً المحرمة على أنفها وأغلقت عينيْها بمحاولةٍ منها لتهدئة نفسها بنفسها.

وهاجم جمهور الفنانة المدرّب الخاص حيث إعتبروا أنّه على المدرّب معاملتها بلطفٍ وهدوءٍ أكثر نظراً إلى أنّها سيّدة ناعمة لا تتحمل مثل هذه التمارين القوية التي تعرّضها للخطر.

إقرأوا أيضاً سيرين عبد النور تصور كليب اغنية مروان خوري "عادي" قريباً

من ناحيةٍ أخرى، إنتهت الممثلة اللبنانية من تصوير فيلمها الجديد "سوء تفاهم" وهي تنتظر عرضه في الصالات بدءاً من 12 فبراير الجاري.

و تجسّد سيرين في هذا العمل شخصية شابة لبنانية تدعى "لينا"، تعيش حالة من عدم الإستقرار العاطفي حيث تبحث عن رجلٍ يتمتّع بصفات معيّنة وتختبر تجارب فاشلة عديدة، إلى حين تقع بشباك شابٍ مصري.

و تتطوّر الأحداث وسط إطارٍ من الكوميدية والدراما حيث تكتشف لينا أسراراً تتعلّق بحبيبها فتتغيّر حياتها بالكامل.

هذا الفيلم من إخراج أحمد سمير فرج وهو يشكّل عودة سيرين إلى السينما المصرية بعدما سبق لها وشاركت في بطولة فيلم "المسافر" إلى جانب عمر الشريف في 2010.

أخيراً، نذكر أنّ عبد النور ستحلّ ضيفةً في برنامج "المتهم" مع الإعلامييْن رجاء نصر الدين ورودولف هلال في حلقة خاصة لعيد الحب يوم 15 فبراير الجاري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك