الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: "سيلفي" يتعرض للانتقادات منذ الحلقة الاولى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل "سيلفي " التي عُرضت مساء أمس على قناة "ام.بي.سي" موجة من الغضب والإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما طالت الأحداث بعض الأمور المتعلّقة بالدين.

وفي التفاصيل، سخر أبطال العمل بشكلٍ مباشر مما يحصل في الملتقيات الدينية حيث تنكّروا بأزياء الشيوخ ومعالم الدين وتصرّفوا بطريقةٍ وجدها الكثيرون مهينة وغير مقبولة.

وقد جسّد ناصر القصبي شخصية رجل يُدعى "توفيق عبدالله"، كان فناناً في السابق إلى حين شهد على الفساد السائد وعاد إلى رشده ليهتدي ويُصبح مرشداً دينياً.

وكبرهانٍ على توبته، قام "توفيق" بتحطيم آلة العود التي كان قد إشتراها بأغلى ما يملك أمام الحاضرين في الملتقى الديني، وسط هتافات الجميع الذين نشروا فيديو عمله هذا على مواقع التواصل الإجتماعي و"يوتيوب".

وهنا، قام أحد رجال الدين الذين شهدوا على ما حصل بعرض مركز مهم على الفنان السابق في شركة تسجيلات إسلامية يترأّسها، وذلك مقابل المبلغ الذي يرغب به ويحدده دون شروط.

وللوهلة الأولى، أعرب توفيق عن فرحته من خلال الغناء، ليعود ويشكر الله بالصلاة بصفته "مرشداً دينياً"، فيتبيّن لنا إذاً أنّه تقمّص هذه الشخصية طمعاً بالمال وبهدف تحقيق ثروة كبيرة.

هذا المقطع الساخر من رجال الدين في أولى أيام رمضان قد إستقطب العديد من التعليقات اللاذعة والمهاجمة حيث أكّد المشاهدون أنّ قد تخطّوا الحدود وتعدّواعلى الأمور الدينية بشكلٍ فاضح وغير مقبول بهدف تشويه صورة الإسلام.

ومن بين التعليقات التي وردت نذكر: "هذا للي اخرة يتزوج علمانيه مثل بدريه البشر ، فيصبح مثل القصبي الغيرة على دينه ولأ حتى على زوجته... هؤلاء الملاحدة يستهزئون بالمسلمين جميعاً أسألكم بالله لو كانت هناك دولة تطبق الشريعة هل ستسمح لهم انهم يستهزئون بهذا الشكل فوقوا ماهي إلا محاولة لتشويه الإسلام... ما يقوم به ناصر القصبي قصص من الخيال لا وجود لها في الواقع لكي يسيئ إلى أهل الصلاح ويشوه صورتهم وصورة ما معهم من الحق والخير ويصد الناس عن ما معهم من الحق... القصبي يستمر في اسقاطاته بالإستهزاء بالدين ورجال الدين دون حسيب او رقيب !! الى متى ؟"

ويبقى السؤال: هل سيُحاسَب الممثل الكوميدي السعودي على هذا الأمر؟ وهل سيُقاطع المشاهدون هذا المسلسل طوال فترة الشهر الفضيل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك