الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شارليز ثيرون تروج لعطر j'adore

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّه إعلان ترويجيّ جديد لعطر J'adore الخاصّ بدار ديور. ومجدداً تطلّ شارليز ثيرون، في دورها كوجه إعلاميّ لهذا الدار الفرنسيّ المرموق، لتصوّر هذا الفيلم القصير بعنوان The Future is Gold. أمرٌ واحد أكيد: شارليز ثيرون البالغة من العمر 39 سنة هي بطلة بكلّ ما للكلمة من معنى!

ففي مقابلة خصّصتها مؤخراً لموقع WWD، تحدّثت شارليز ثيرون عن سنّها قائلةً:"تدخل النساء أجمل فترة من حياتهنّ، في سنّ الأربعين. ففي هذا العمر، تصل النساء إلى ذروة إحساسهنّ المرهف".

وهذا فعلاً ما جسّدته شارليز من خلال إطلالتها في هذا الفيديو الإعلانيّ. فبثوبها الذهبيّ، تظهر ثيرون وهي تمرّ في قاعة المرايا، في قصر فرساي برقيٍّ نادرٍ، وعلى عنقها قلادة من اللولو تنتزعها بنفسها لاحقاً.

باختصار، زيٌّ أنيق اعتمدته شارليز، هي التي عوّدتنا على جمالها الطبيعيّ الأربعينيّ النادر في كلّ إطلالاتها، كما عندما شاركت في أسبوع الموضة في باريس في شهر يوليو الفائت.

أما بالنسبة لعطر Dior، فهو خاصّ بالنساء، أبصر النور في العام 1999، ولا يزال. ويُذكر أنّ هذا العطر متوفّر في الأسواق، بقارورة 30 مل و50 و100 وهناك أيضاً قارورة تسع ليتراً واحداً.

إذاً يبدو أنّ شارليز عائدة بقوّة هذا العام، فإلى جانب هذا الإعلان، كنّا قد رأيناها في فيلم A Million Ways to Die in the West (إلى جانب اماندا سيفرايد ووليام نيسون وسيث ماكفارلين).

كما وستطلّ علينا في القريب العاجل فيSnow White and the Huntsman 2 والفيلم الأكثر إنتظاراً Mad Max: Fury Road المتوقع صدوره في مايو 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك