الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شاروخان وسلمان خان وكاجول يلعبون في "Bigg Boss"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هرج ومرج في الحلقة التي استقبل فيها سلمان خان صديقه المفضّل شاروخان في برنامجه "Bigg Boss 9".

أخيراً اجتمع نجما بوليوود شاروخان وسلمان خان على المسرح نفسه وذلك في البرنامج الذي يقدّمه هذا الأخير "Bigg Boss"، هذه الإطلالة التي كانت مقرّرة مسبقاً والتي سبق أن روّج الرجلان لها عندما نشر شاروخان صورة له مع سلمان وهما يصوّران هذه الحلقة بالتحديد.

هرجٌ ومرجٌ وضحكٌ ومواقف بهلوانية قام الممثلان الأحب على قلب الجماهير الهندية بتجسيدها، هما اللذان يحتفلان اليوم بالنجاحات التي تحققها أعمالهما، فشاروخان تصدّر المراتب الأولى مع "Dilwale" الذي حطّم الأرقام القياسية بنسبة الإيرادات التي حققها في غضون ثلاثة أيام فقط منذ إطلاقه، وسلمان تفوّق على زملائه بـعدد الجوائز التي حصل عليها بفضل فيلمه "Bajrangi Bhaijaan" في حفل Stardust Awards.

ومن بين اللحظات السعيدة والمضحكة التي استمتع الحضور بمشاهدتها أمامه، نذكر اللعبة المميّزة التي تشارك بها بطل "Raees" وصديقه نجم "Prem Ratan Dhan Payo" بعد انضمام النجمة كاجول إليهما، والتي فيها أطلقت العنان لنفسها، إذ أنّ أحدهما كان عليه أن يضع السمّاعات على أذنيه في الوقت الذي يحاول الشخص الآخر الذي يقف أمامه تمتمة كلمة معيّنة على الشخص الأول اكتشافها ومعرفة ما هي.

والمثير هو التوتّر الذي كان يشعر به من يضع السمّاعات لأنّه لم يكن يدري ما إذا كانت الكلمة التي يتخيّل أنّه فهمها تحمل معانٍ سيّئة وبذيئة ومبطّنة، فيجد نفسه عالقاً بين التفوّه بها علناً وأمام الجميع فيضحك عليه المتفرّجون أو خسارة اللعبة والإمتناع عن قولها بصوتٍ مرتفع!

ومن بين الأوقات المرحة الأخرى التي عاشها سلمان وشاروخان نذكر رقصهما على أنغام أغنية "Chikni Chameli" من فيلم "Agneepath" التي تمايلت عليها كاترينا كيف، واللعبة التي كان على أحدهما فيها أن يقلّد الممثل الذي يرى إسمه مكتوباً على اللوحة التي يحملها الشخص الآخر ليكتشف هذا الأخير هويّته.

هذا وجاءت مشاركة شاروخان في هذا البرنامج من أجل الترويج لفيلمه الجديد Dilwale الذي كان على قدر التوقعات وتهافت الجميع إلى مشاهدته متجاهلين تماماً الدعوة التي رفعها راج ثاكيراي، وهو رئيس الحزب السياسي الهندي ماهاراشترا نافنيرمان سينا مطالباً بمقاطعته، متّهماً في الوقت نفسه البطل بالتعجرف لأنّه لم يساعد المزارعين الفقراء الذين يعانون من الجفاف في ماهاراشترا، وهي المنطقة التي سبق وأن عاش فيها شاروخان في الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك