الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شجون الهاجري تنام في احضان زوجها وتعود في"انيسة الونسية" قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن عادت الى زوجها منذ ثلاثة أشهر تقريباً، نشرت الفنانة شجون الهاجري ، منذ يومين، عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، فيديو خاص بها، تظهر فيه نائمة في أحضان زوجها الذي لطالما صرّحت أنّها جدّ مغرمة به.

شجون كتبت تعليقاً على هذا الفيديو وقالت: " الله يخليك لي يبا.. بنتك و مرتك و كلك معاك عمري كله "، وعندها انهالت التعليقات على صفحتها، من متتبعيها يستنكرون جرأتها في نشر فيديو خاص، لا غاية منه، ومعتبرين انّه فيديو سخيف لا أهمية لنشره عبر صفحات الإنترنت وأن يكون في متناول الجميع.

أما شجون فلم تجد في الأمر أيّ حرج في عرض ذلك الفيديو أمام جمهورها، واكتفت بالصمت دون أي رد أو تعليق، مؤكّدة أنّ حبّها لزوجها ومدير اعمالها أحمد البريكي هو الأهم بالنسبة لها.

من ناحية أخرى، نذكر انّ شجون تعود من جديد الى الدراما، من خلال مسلسل " أنيسة الونسية " من تأليف الكاتب عبد المحسن الروضان، ومن إنتاج عامر الصباح. هذا المسلسل يُشكّل عودة قوية لشجون بعد غيابها هذا العام عن الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستقوم بدور " أنيسة " الفنانة الفقيرة التي توفيت والدتها، تاركة لها إرثاً مادياً كبيراً. وفي أحداث المسلسل، تكتشف شجون أنّ المال ليس كل شيء، فتغوص في تجارب الحياة وتفاصيلها ضمن أحداث شيقة.

مسلسل " أنيسة الونسية " من بطولة عبد المحسن النمر، خالد البريكي، عبير أحمد، عبدالله الباروني، منصور الفيلي، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين ... وهو من إخراج منيز الزعبي.

أخيراً، نذكّر أنّ شجون كانت قد خسرت مؤخّراً، معركتها في مسرحية " القبعة االزرقاء " التي كانت تُشارك فيها، وقد تمّ طردها من فريق العمل واستبعادها قبل بدء العرض الأول بدقائق معدودة.

هذا القرار جاء من قبل المنتج عبد الأمير رجب والفنان يعقوب عبد الله والمخرج أحمد البناي الذين رأوا أن شجون لم تُظهر حماسها الكافي لخوض هذا العمل، وتغيّبت كثيراً، إضافة الى أنّها لم تحترم المواعيد، كما وأنّها تصادمت مع فريق العمل عدة مرات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك