الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شجون الهاجري خسرت صداقاتها الفنية بسبب ريم ارحمه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي العيدان تفضح كواليس خلاف شجون الهاجري مع النجمات.

غريبة هي علاقات النجوم بين بعضهم البعض في الأوساط الفنية، منها ما يثير الإستغراب وأخرى ما يطرح علامات الإستفهام حول طبيعة الزمالة التي تجمعهم.

واليوم نتطرّق في حديثنا إلى الفنانة شجون الهاجري التي أصبحت علاقاتها الفنية مهدّدة مع الكثير من نجمات جيلها التي سبق وربطتها بهنّ صداقة متينة، إلّا أنّها تفكّكت وإنتهت لأسباب كثيرة.

ومثالاً على كلامنا هذا، نذكّر أنّ شجون كانت رفيقة مقرّبة من النجمة ملاك لكنّ الحال تغيّر اليوم وإتقطعت الصلة بينهما، وذلك بسبب النجمة ريم ارحمه حسب ما أكّدت ملاك في فيديو قصير لها نشرته لتضع حداً للكثيير من التكهّنات وتجيب على مجمل الأسئلة.

هذا الفيديو نشرته الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على "إنستقرام"، لتشمت من الهاجري وتقف بصفّ الممثلة الكويتية التي صرّحت أنّ شوجي إختلفت معها بسبب ريم ارحمه التي خسرتها ملاك لظروف خاصة، فوقفت بصفها الهاجري دون أي تبرير.

مي قالت في تعليق ساخر: "فيديو ابتعاد شجون عن ملاك بسبب خلاف ملاك مع ريم ارحمه ماشاء الله شجون اخسرت الكل من حولها بسبب ريم ... استمري".

(شاهدوا صور شجون الهاجري: مشوار صعب ونجومية لم تتزعزع)

يُذكر أنّ شجون كانت ستطلّ على جمهورها مع ملاك من خلال مسرحية "صارت صارت بنات فاشن" التي كان من المقرّر عرضها في 4 يونيو في السعودية، إلّا أنّه تمّ إلغاءها لأسباب خارجة عن ارادتهما، ولعلّه كان عدم توصّل فريق العمل إلى إتفاق مع المتعهد السعودي ما أدّى الى تأجيلها الى أجل غير مسمّى.

هذا وكانت كلّ من الهاجري وملاك قد روّجتا لهذا العمل كثيراً عبر "إنستقرام" ودعتا الجميع إلى الإنضمام إلى حضور عملهما الجديد الذي يشارك في بطولته إنتصار الشراح ونورة العميري وآلاء الهندي وسارة القبندي.

وفي السياق نفسه، نشرت شوجي مؤخّراً فيديو لها في السيارة برفقة ريم وهما تستمعان إلى اغنية دنيا بطمة الجديدة "مزيان واعر"، وترقصان على أنغام الموسيقى الجميلة.

أخيراً نشير الى أنّ بعض المصادر كانت قد تداولت مؤخراً خبر إنضمام الهاجري إلى طاقم عمل مسلسل "عناق الماء" بعد أن تألّقت خلال شهر رمضان في مسلسل "ذاكرة من ورق " تأليف عادل الجابري، إخراج علي العلي، الى جانب فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري تعود الى حركاتها الصبيانية بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك