الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شجون الهاجري في كواليس كليب اغنية بلقيس "دي جي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قامت إحدى الشابات اللواتي شاركن في كليب بلقيس "دي جي" الجديد وتُدعى فينيسا عبدالرحمن، بنشر فيديو من داخل كواليس التصوير على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، نرى فيه شجون الهاجري تؤدي حركاتها الراقصة أمام الكاميرات وسط تصفيق الحاضرين في الإستديو، لتنضم إليها في ما بعد صاحبة الأغنية وترقصان معاً بفرحٍ على أنغام الموسيقى الحماسية.

وأشاد الجمهور بعفوية النجمتيْن وكيفية تصرفهما على طبيعتهما أمام الكاميرات، كما شدّدوا على إعجابهم بشجون التي شاركت في هذا الكليب وظهرت ببعض مشاهده مضيفةً لمستها الخاصة والمميّزة عليه.

وكانت بلقيس قد طرحت كليبها الجديد لأغنية "دي جي" منذ أيامٍ قليلة، وهي تندرج في ألبومها "زي ما أنا" الذي من المتوقع أن تطرحه كاملاً في الأيام القليلة المقبلة.

وتخطى هذا الكليب المليون مشاهدة بعد مجرد 3 أيام على طرحه على قناة "يوتيوب"، إذ تهافت الجمهور العربي ومحبّو الفنانة إلى مشاهدته وأعربوا عن إعجابهم بفكرته المميّزة وطريقة تقديمه الفريدة تحت إشراف المخرج خالد الرفاعي.

وشكرت النجمة محبّيها على هذا الرقم القياسي الذي تمّ تسجيله في فترة زمنيّة قصيرة و أعلنت عن إقتراب موعد طرح الألبوم رسمياً، فهنّأها متابعوها على مجهودها الكبير و تمنّوا لها التوفيق في كلّ أعمالها المستقبلية.

و تجدر الإشارة إلى أنّ بلقيس أطلّت في أكثر من لوك في هذا الكليب الذي سيطر عليه طابع المرح والتسلية، حيث ظهرت في ملابس الرياضة وفي فساتين مختلفة كما وغيّرت تسريحة شعرها أكثر من مرة.

أغنية "دي جي" من كلمات تركي الشريف وألحان فايز السعيد ، وقد شارك عدد كبير من نجوم الخليج في الكليب أمثال هند البلوشي ، محمد الحملي، يوسف البلوشي، محمد صفر، حمد اشكناني، وغيرهم...

أخيراً، نذكر أنّ ألبوم "زي ما أنا" بات متواجداً على تطبيق الآي تيونز بحسب ما أعلنت بلقيس على حسابها على "إنستقرام": "قريبااااا.. البوم زي ما أنا اطلبوه الان عبر الايتونز (الرابط متوفر في البايو) يالله نعبي الصفحة بالبنفسجي حطولي قلوب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك