الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شجون تبدع تمثيلاً في مسلسل "سامحني خطيت": مهارة عالية في أجرأ الادوار

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور: "ممثلة جباره"!

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعض اللقطات من مسلسل "سامحني خطيت" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت والذي تتمّ إعادة حلقاته حالياً عبر شاشة "ام بي سي"، مسلّطين الضوء على المهارة التمثيلية العالية التي قدّمتها النّجمة الكويتية شجون الهاجري في شخصيّة " ميسم الضريرة". فأثارت هذه المشاهد تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذين أثنوا بموهبة شجون وإبداعها خصوصاً وأنّهم لم يستطعوا أن يحبسوا دموعهم أمام معاناة ميسم التي نجحت الهاجري في نقلها إلى المشاهد بواقعية وإتقان.

نعم، هي مشاهد قاسية، جسّدت من خلالها الممثلة الكويتية المعاناة التي تعيشها فتاة ضريرة بعد أن يتعرَض والدها لحادثٍ، تاركاً خلفه وصية على أن تُفتح بعد 10 أيامٍ من وفاته. فيبدأ الأبناء والأقارب بالبحث عن مضمونها وعن سبب فتحها بعد هذه المدّة. يُذكر أنّ النجمة التي كانت قد تحدّثت عن هذا الدور، واصفةً إيّاه بالتحدي الحقيقي لقدراتها الفنية قد نجحت من خلاله في ثبيت مكانتها كواحدةٍ من أكثر الممثلات الخليجيات والعربيات إبداعاً. والدليل يتمثّل في تعليقات الجمهور على مقاطع الفيديو والتي نذكر أبرز ما جاء فيها: " ممثلة جباااااره ولله اهنيها على هذا الابداع واتقان الشخصي"، " دائماً متألقه ومبدعهه ف التمثيل"، " بببدعت ووبكتني صراحه"...

يُذكر أنّ الهاجري قد استعانت بمدرّبٍ سعودي ضرير للغوص في هذه الشخصية وتقديمها بطريقة متقنة وحقيقية. هذا العمل هو من إخراج عيسى ذياب وتأليف سحاب وشارك في بطولته إلى جانب شجون كل من جاسم النبهان، عبدالله بو شهيري، مشاري البلام، سلمى سالم، وغيرهم.

على هامشٍ مختلف، تستعد الممثلة المحبوبة لخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "المواجهة" حيث ستطلّ بشخصية من يُعاني من "شلل النوم" أو ما يُعرف بـ"الجاثوم" وهي حالة يتُصيب أغلب الناس أثناء النوم. يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي ويشارك في بطولته إلى جانب الهاجري كل من حسين المنصور، محمد العلوي، حمد أشكناني، صابرين بورشيد، زينب غازي، فهد باسم...

من ناحية أخرى، أفادت بعض المعلومات أنّ قضية المطالبات المالية لا تزال قائمة ما بين الممثلة القديرة وطليقها أحمد البريكي الملزم بدفع مبلغ 2251 دينار لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك