الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو: شريهان تعانق عمرو دياب في وصلة رقص مثيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شريهان تراقص عمرو دياب في حفل زفاف إبن إسعاد يونس.

من منّا لا يتذكّر النجمة شريهان والاستعراضات الفنية التي كانت تقدّمها وتطلّ بها على جمهورها العربي؟؟ من منّا نسي الجماهيرية الكبيرة التي حظيت بها جرّاء الفوازير التي قدّمتها عبر السنين وجعلت منها نجمة من الصف الاول حاولت الكثيرات تقليدها والتمثّل بها، لكنهنّ فشلْن.

ومع مرور الوقت وبعد غيابٍ لا بأس به عن الساحة الفنية، عادت النجمة المصرية وسرقت الانظار في حفل زفاف إبن الفنانة اسعاد يونس "عمر" الذي حضره عددٌ كبيرٌ من الوجوه الفنية المعروفة، وأحياه النجم عمرو دياب ، حيث لاحقتها الكاميرات من كلّ مكان وأبرزت جمالها الذي لم يخفت يوماً وشعرها الطويل الذي لطالما عُرفت به، حيث كانت نجمة هذه الليلة الى جانب العروسيْن اللذيْن دخلا القفص الذهبي.

شريهان بدت سعيدة جداً وهذا ما ظهر واضحاً في الكثير من الفيديوهات والصور التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد رقصت وتفاعلت مع الموسيقى، لا سيّما الاغاني التي قدّمها الهضبة على المسرح واشعل بها الحاضرين والمدعوين، خاصة وأنّه يُعرف بأغانيه الايقاعية والحماسية المميزة التي تجذب الكبار والصغار.

فهي إقتربت منه كثيراً، عانقته من الخلف وتدلّعت عليه بشكلٍ حميمٍ لتعبّر له عن مدى محبّتها وتقديرها له، فأعادت عندها إحياء العلاقة الوطيدة التي جمعتهما في الماضي، وتحديدأً في فترة الفوازير حيث حلّ دياب ضيفاً معها في إحدى الحلقات وبقيت هذه الحادثة محفورة في أذهان المشاهدين ضمن حكايا "ألف ليلة وليلة".

وهنا نشير أيضاً الى أنّ صاحب اغنية "متخافيش" قد شارك شريهان في فوازير "عروس البحر" وقد نجحا معاً في تقديم مجموعة كبيرة من الاستعراضات الغنائية الراقصة، إذ كان يشدو هو بصوته المميز وتتألق هي برقصاتها المعروفة.

وبالعودة الى أجواء الزفاف، نشير الى أنّ علاقة "شيري" أو "الايقونة الخالدة" تربطها علاقة قوية ومتينة بضرّتها الممثلة اسعاد يونس، وهذا ما يعرفه الوسط الفني منذ زواج علاء الخواجة من الطرفيْن، الأمر الذي شكّل ضجة إعلامية كبيرة فور حدوثه واثار بلبلة في الاعلام، قبل أن تصفى الامور ويدخل الصلح والوفاق بين الاطراف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع