فيديو: شمس بفستان قصير وضيق تحدث ضجة برقصها بهذه الطريقة

أشعلت الأجواء بشكل واضح.

صحيحٌ أنّها تنتمي إلى بيئةٍ شرقيّةٍ محافظة إلّا أنّ مواقفها وتصريحاتها وحتّى تصرّفاتها لا تعكس ذلك أبداً. وهذا بالتالي ما يجعلها عرضة دائماً للانتقادات والتعليقات الساخرة التي لا تؤثّر بها لا من قريبٍ ولا من بعيد؛ إنّها النّجمة الكويتية شمس المصرّة حتى اليوم على إثارة الضجة والبلبلة في كلّ صورةٍ أو مقطع فيديو تطلّ فيه على مواقع التواصل الإجتماعي، غير مكترثةٍ لما قد يُقال أو يتردّد عنها.

فبعد الجدل الكبير الذي أثارته بملابسها الضيّقة في برنامج "SNL بالعربي"، ها هي اليوم تحدث الضّجة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بمقطع الفيديو الذي تداوله روّاد مواقع التواصل الإجتماعي من حفلها ليلة رأس السنة حيث ظهرت وهي ترقص وتتمايل على وقع إحدى أغنياتها، مرتديةً فستاناً أسود برّاق قصير وضيّق أبرز تضاريسها وسلّط الضوء على مفاتنها بطريقةٍ مستفزّة؛ الأمر الذي أغضب الجمهور ودفع ببعض الناشطين إلى إطلاق عبارات التنديد والإستهجان. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " ماعندها شي غير هاالحركات لا صوت ولا شكل"، " استغفرالله الله لايبلانا"، " تبي تقلد مريام تفشل ماظبطت الله لايبلانا"...

في السياق نفسه، نذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل قد أحيت حفل ليلة رأس السنة مع النجم السوري سامو زين بأحد فنادق القاهرة وسط حضورٍ كبير من الجالية العربية حيث قدّمت عدداً كبيراً من أغاني ألبومها الأخير "شقيت ثوبي" إضافةً إلى عدد من أغاني نجوم الزمن الجميل. وبعد تأخرها في الصعود على المسرح لمدّة ساعتين بسبب متعهدي الحفلات، سارعت النجمة التي أغضبت متابعيها منذ مدة إلى الإعتذار؛ فكتبت عبر حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي: " نعم شكراً لحضوركم وتحملتوا البرد علشاني.. والمتعهدين كانوا مبلغيني أن طلوعي المسرح الساعة 2 المسا، ومبلغينكم أن طلوعي المسرح 12 وأنتوا نطرتوني في هالبرد".

وتابعت: " انتوا أحلى جمهور في الكون وأوعدكم راح أعوضكم وما راح أتعامل مع متعهدين يكذبون على حبايب قلبي وينطرونهم في البرد.. أحبكم رفعتوا راسي وكسرتوا الدنيا كان ودي أضل معاكم أكثر بس المتعهدين ما عطوني الوقت الكافي لأن الزحمة، الفندق ما كان عامل حساب إن الناس الي يحبوني راح يكون عددهم هالكثر.. أحبكم وشكرا يا أغلى الناس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك