الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شمس تثير الجدل برقصها الجريء بفستان ضيق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شمس تتعرض للإنتقادات بسبب هذا الفيديو.
إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً فيديو خاص بالفنانة شمس من إحدى حفلات الزفاف في الكويت التي أحيتها منذ فترةٍ قصيرة، لاقى الكثير من الانتقادات بسبب الرقص الغريب الذي قدّمته النجمة المعروفة أمام المدعوّين، بمحاولة منها لإضفاء جوّ مميّز خلال هذه السهرة.
شمس التي قدّمت وصلة رقص عراقية بإمتياز، ظهرت في هذه الثواني المصوّرة بإندماج تامّ وهي تتفاعل مع الموسيقى وإيقاعها، الأمر الذي شكّل صدمةً بين متابعيها الذين لم يتقبّلوا أداءها هذا، ما دفع بالكثيرين الى إنتقادها والسخرية منها، علماً بأّنها إستمتعت بوقتها كثيراً، حيث أعربت عن فرحتها بهذه المشاركة المميزة والملفتة بكلمات صادقة ونابعة من القلب.
من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المطربة المعروفة كانت قد طلبت رأي جمهورها عبر "انستقرام" مؤخّراً حول موضوع إطلالات النجمات في حفلات الزفاف التي يتألّقن بها، والتي تأتي مبالغ بها بعض الشيء، فيها بعض التزيف والتصنّع وتفتقر الى البساطة والطبيعية، وقد قالت لهم: "ارائكم بخصوص حضور الفنانات والمشاهير حفلات الاعراس بمظهر اغلى من مظهر العروسة واخواتها واخوات العريس بازياء ومجوهرات مستعارة من مصممين يعني بلاش ..."
وأضافت: "وبالمقابل اهل الفرح يكون لهم فترة طويلة يصرفون ويجمعون ويمكن حتى ياخذون قروض عشان مظهر بناتهم قدام الناس يكون في المستوى المطلوب ونجي حن يالمشاهير ناخذ منهم الاضواء في الحفلة !!"
وختمت: "الغاية من الموضوع ليش مانشجع فكر لبس الاشياء البسيطة للفنانات في الاعراس ونسيب المظهر المتكلف لاصحاب الحفلة يتهننون فيه ؟؟ وحن عندنا مهرجانات وكليبات وحفلات ثانية نقدر نلبس فيها الي نبغى... ايش رايكم".
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك