الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو: شمس تروج لـ اغنية "اطق اصبع" بفستان جريء ذات شق عالٍ جداً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا عن الفوتوشوب المبالغ به؟

بعد أن انتهت من وضع صوتها على أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "اطق اصبع"، شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمقطع فيديو من كواليس فيديو كليب الأغنية المتوقّع أن تطرحها في الفترة القريبة. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في المشاهد هي إطلالة شمس التي ظهرت بفستان جلد أسود ضيّق ومثير، محدثةّ من خلاله الكثير من الضجة والبلبلة.

في التفاصيل، نشرت النّجمة الكويتية عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام مقطع فيديو من كواليس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اقطع اصبع" التي كانت قد انتهت من تسجيلها مؤخراً. وظهرت شمس في لقطاتٍ من الكليب بلوك جريء ومثير؛ فأطلّت بفستان جلد أسود ضيّق ذات شقٍّ عالٍ جداً ومكشوفٍ عن الصّدر، مسلّطةً من خلاله الضوء على تضاريسها ومفاتنها. وليس ذلك فحسب، بل اعتمدت أيضاً بشكلٍ مبالغ على برنامج الفتوشوب؛ الأمر الذي بالتالي عرّضها للكثير من الإنتقادات والسخرية؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "الله يشفيك ويرفع عنك مااصابك"، "عري"... يُذكر أنّ هذه الأغنية هي من كلمات الغيم، وألحان فراس الشذر وإنتاج شركة كابانا.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ النجمة التي أثارت الجدل برقصها مؤخراً تستعد لإطلاق ثلاث أغنيات جديدة في شهر مارس المقبل؛ إذ أفادت بعض المعلومات أنّها بدأت بتسجيل الأولى التي تحمل عنوان "بفراقه" من كلمات الشاعر الغيم وألحان فراس الذر وتوزيع مهند غازي. أما بالنسبة للأغنيتين الباقيتين فستواصل تسجيلهما في الأيام المقبلة، وتحمل الأغنية الثانية عنوان "ما كمل" التي تعاونت فيها مع الثلاثي نفسه. وتحمل الأغنية الثالثة عنوان "ما كان يهواني" وهي من كلمات الشاعر الغيم وألحان فراس الشذر وتوزيع عثمان عبود. وبالتزامن مع عيد فالنتاين، كشفت صاحبة أغنية "زهقانة مليت" عن شرطها للوقوع في الحب من جديد وهو أن تجد الرجل المناسب الذي يتمتع بشخصية قوية وحنونة.

من ناحية أخرى، أحدث النّجمة الكويتية الكثير من الضجة مؤخراً جراء التصريحات النارية التي أطلقتها خلال المقابلة التي أجريت معها في برنامج "انا وانا" حيث تطرّقت مع الإعلامية سمر يسري إلى الكثير من القضايا الشائكة؛ فصرّحت أنّ الوسط الفني مليء بالشذوذ، وأكّدت أنّ للكثير من النجوم أصدقاء ينتمون إلى هذه الفئة ولكنّهم ينكرون ذلك على عكسها هي. كما أعلنت أيضاً عن رغبتها بتجميد بويضاتها كي لا تُحرم من شعور الأمومة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك