الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شمس توجه رسالة الى عبدالمجيد عبدالله ومي العيدان تسخر منها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي العيدان تهين شمس تضامناً مع احلام ؟

في إطار تواصلها مع جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، وجّهت الفنانة شمس رسالةً من القلب الى الفنان عبدالمجيد عبدالله وقالت بهدوءٍ واضحٍ وغريب: "بدي وجّه رسالة الى امير، فعلاً امير بأخلاقه بتربيته بشخصيته، أمير الطرب عبد المجيد عبدالله، تكفى إرجع للإختيارات هديك، ما بعرف شنو كان السر فيها وشنو كانت خلطتها شنو توزيعها شنو مكساجها وألحانها".

وأضافت: "إنت الوحيد اللي حيرجّع الضائقة الفنية الخليجية الراقية ... اللي نحنا قاعدين نسويها كلّها خربطة ... انت الوحيد اللي نتفّق عليه بجيلين .. عندك كلمة راقية موسيقى راقية، عندك شي ربي ما عطا لحدّ ثاني".

وختمت: "رجاء من معجبينك أنا وغيري، تكفى ترجع لهذا اللون، ردّ لنا هالزمن، ناطرينك".

هذا الطلب الذي قالته الفنانة المعروفة في العلن، أثار إعجاب متتبّعيها بعدما تشاركت معهم أفكارها، وقد أيّدوها بما تفوّهت به ودعمهوها الى أبعد حدود، إلّا أنّ الاعلامية مي العيدان وقفت لها بالمرصاد وسخرت منها عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، وقالت:

"زين زين انج اعترفتي انج خربطه ... بس الصج انتي مو خربطه انتي فساد فني بس حبيت الصراحه ... غصب تمثل و تنعم الصوت و اتدلع مع طوق الورد، شكلج توج راجعه من بلدك جزر السانت كست... لا تستمرين".

وهنا، بات واضحاً بالنسبة لمحبّي صاحبة أغنية "سند ظهري" أنّ الإعلامية المثيرة للجدل تهاجم نجمتهم المفضّلة كلّما سنحت لها الفرصة، خاصة وأنّها سبق ودخلت في مشاكل كبيرة مع الفنانة احلام ، وها هي اليوم مي تقف في صفّ الأخيرة وتسخر من عدوّتها على طريقتها الخاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك