الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شمس توضح سبب عدم مباركتها للمرأة السعودية وقرار القيادة: سيقنعكم ما قالته

وهكذا سخرت من بعض النجوم!

بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بتنفيذ قرار السماح بالقيادة للمرأة السعودية يوم الأحد الماضي... حرص العديد من نجوم الفنّ والمشاهير العرب على المباركة للمواطنات المعنيات عبر حساباتهم الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، لكنّ الجمهور افتقد تهنئة الفنانة شمس التي دائمًا ما كانت لا تتردّد في السابق في انتقاد هذا القرار، وبعدما انتظروا أن تكون السبّاقة في هذا الموضوع، خيّبت آمالهم... فما السّبب؟

وخرجت شمس التي قيل أنّها تزوجت مؤخرًا، عن صمتها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع "سناب شات"، وأوضحت السبّب الذي دفعها إلى ذلك حيث نجحت بإقناع كُثُر وقالت: "وايد كلموني وقالولي شمس ليش ما باركتي حق المرأة السعودية بموضوع السواقة... " وتابعت معتبرة أنّ البعض وبالأخصّ النّجوم لم يتركوا الفرصة للآخرين للتهنئة، إذ سخرت من تسابق بعضهم على المباركة للسعوديات قائلة: "ما شاء الله فجأة صارت المرأة السعودية يعني أهم وحدة عندكم وفجأة صارت السواقة كلكم تشجعونها... وهذا كلامي من غير أيّ تزلف، وبكل جرأة أوجهه لكل الفنانين والفنانات والإعلاميين والإعلاميات..."

وأضافت أنّها لم تستطع أن تبارك لهنّ في وسط "هذه الزحمة" وبشكل علني، على حدّ تعبيرها، لكنّها فرحت كثيرًا بهذه الخطوة الجديدة وعبّرت عن ذلك بهذه الكلمات: "أنا قلبي طار، وروحي طارت، أنا باركت بقلبي وروحي..."

وأعادت الفنانة الشابّة التي غنّت في ملهى ليلي، تذكير جمهورها بمحاربة الكثيرين لها بسبب هذا الموضوع بالتّحديد، حيث سبق وطالبت من الجهات المعنيّة بالسعودية بإعطاء الحقّ للنساء بقيادة السيارة، وذلك من خلال أغنية طرحتها منذ سنوات... وتعرّضت بعدها لموجة من الشتائم والإهانات وحتّى إلى رفع قضايا ضدّها، وتحديدًا بين عامي 2012 و2013 بحسب ما صرّحت.

على مقلب آخر، كانت النجمة المعروفة قد انتقدت منذ أسابيع قليلة بعض المسلسلات الخليجية حيث تحدّثت بشكل عام ولم تحدّد أيّ من الأعمال تقصد، وجاء في المنشور الذي شاركته عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" التالي: "سؤال منطقي لحد يكفرني. هل الطق والخناق والصراخ وشد الكفاش الي نشوفه في المسلسلات الخليجية ينقل واقعنا ولا حن من كوكب ثاني وما ندري عن الدنيا". وأردفت: "الرجاء أفيدونا بالإجابة وشكراً..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك