الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شهد العميري تستمر في المنافسة بعد "ارب قوت تالنت 4"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

على الرغم من سنّها الصغيرة وعدم تمتّعها بخبرة واسعة في عالم الفن، تمكّنت الطفلة شهد العميري من أسر قلوب لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع منذ لحظة إعتلائها المسرح في تجارب الأداء.

شاهدوا أيضاً شهد العميري تنافس حلا الترك في "ارب قوت تالنت 4" بالفيديو

و عادت شهد لتعتلي مسرح برنامج الهواة في الحلقة الثانية من العروض المباشرة، حيث قدّمت وصلة غنائية جميلة وبريئة نالت إستحسان اللجنة بالإجماع، إلّا أنّها لم تتمكّن من إقناع الجمهور بالتصويت لها ولم تتأهل إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

هذا الأمر لم يؤثّر بالصغيرة، حيث أكّدت أن الفوز والخسارة لا يحدّدان مصيرها وهي ستواصل ملاحقة حلمها بغض النظر عن نتيجة التصويت.

وأعلنت العميري أنّها تقدّمت إلى برنامج الهواة هذا لتعريف العالم على صوتها المميّز، حيث أنّها لا تهتم بالفوز بقدر ما تهتم بتقديم موهبتها أمام الجمهور.

وقبل إعلان نتيجة التصويت، أكّدت الصغيرة أنّ وقوفها على المسرح من دون خوف يُعتبر الخطوة الأولى نحو النجاح في مسيرة أيّ فنان، مشيرةً إلى أنّ الشعور بالتردّد والخوف لا يعتريها نظراً إلى أنّها تثق بما تقدّمه.

هذا و شكرت شهد جمهورها في الكويت وفي كافة الدول العربية على دعمهم لها منذ اللحظة الأولى، مؤكّدةً أنّ التجربة التي عاشتها رائعة وهي قد إكتسبت الكثير من خلالها.

و إعتبرت المشتركة الكويتية أنّ برنامج "ارب قوت تالنت" يشكّل محطة مهمة في مشوارها الفني، كما توجّهت بالشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم التي تتألّف من احمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي الذين قدّموا لها الدعم والتشجيع منذ البداية.

وبعد إستبعاد الصغيرة من البرنامج بشكلٍ نهائي، أكّدت الأخيرة أنّ المنافسة كانت شريفة ولم يتم التلاعب بنسبة التصويت، معلنةً عن تحضيرها لمفاجآت عديدة لجمهورها الحبيب.

من ناحيتها، شكرت والدة شهد طاقم عمل البرنامج الذي إهتم بإبنتها، مؤكّدةً أنّ مشوارها لم ينتهِ هنا بل ستستكمل طريقها بالصبر والعزيمة بهدف تحقيق النجومية التي تطمح إليها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ شهد كانت قد سجّلت عدداً من الأغنيات وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب قبل تقدّمها إلى "ارب قوت تالنت"، إلّا أنّ البرنامج سمح لها بتوسيع شهرتها وتعريف العالم العربي بأسره على موهبتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك