فيديو شيرين أفضل مطربة عربية بنظر من: الشكوك حول الجائزة كثيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولمن قالت امام الجميع: "لم نفسك"؟

شهد حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الذي أقيم مساء يوم الجمعة الفائت تكريم نخبةٍ من أهم نجوم ونجمات العالم العربي الذي أغنوا السّاحة الفنيّة بجديد أغانيهم وأعمالهم؛ إلّا أنّ موقف شيرين عبد الوهاب قد أثار الكثير من التساؤلات وطرح العديد من علامات الإستفهام حول نزاهة الجائزة، خصوصاً وأنّها قد كانت ولفترةٍ طويلة المادّة الدّسمة لصفحات الصّحافة الصفراء. فما سبب هذا التكريم؟ وما الدّافع وراءه؟ وهل قامت النّجمة المصريّة بشراء هذه الجائزة؟

في التّفاصيل، وعند تسلّمها جائزة "نجمة الوطن العربي" أحدثت ردّة فعل شيرين الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الصّحف والمجلّات؛ حيث أظهرت استغرابها وسعادتها بالحصول على هذه الجائزة رغم أنّها لم تقدّم أي عمل جديد خلال هذه السنة؛ حيث قالت: " انا سعيدة جدا جدا السنة ديه اني بتكرم وانا ما عنديش اعمال جديدة"... وهذا ما اعتبره البعض أنّ بنت النيل حصلت على الجائزة بطريقةٍ غير شرعية ومنطقية.

في السياق نفسه، شكرت عبد الوهاب، والتي كان قد تردّد خبر انسحابها من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"، كل من القائمين على هذا الحفل وقناة الـ MTV التي كانت تبثّه مباشرةً إضافةً إلى كل من صوّت لها. وأهدت جائزتها إلى محبّيها ومتابعيها وإلى مدير أعمالها ياسر خليل، الذي التفتت نحوه ممازحة: "إيه تاني غششني". وأكملت حديثها: "في مثل الماني... طبعا ح تقولولي منين عرفتي مثل الماني وانت اصلاً العربي بتاعك خفيف"، ليعلّق فياض بينه وبينها على ما قالته، فردّت عليه: "لم نفسك يا جمال، هو لا يحبني واسكت خاص". وتابعت: "انا الحقيقة بحب رئيس جمهورية مصر العربية الراحل محمد انور وقرأت له كثيراً ومما قرأته له، وهو أن الإنسان القادر على الحب يمتلك أعظم نعمة بالحياة، وأنا محظوظة بذلك".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأبرز الأسماء التي كُرّمت في الحفل: المطربة نانسي عجرم كأفضل فنانة لبنانية لعام 2016، المطرب المصري محمد حماقي كأفضل مطرب عربي في 2016، منى زكي كأفضل ممثّلة عربية عن دورها في فيلم "من 30 سنة"، وغيرهم... هذا ونذكر أنّ صاحبة أغنية "على ايدك"، والتي كانت قد زارت مؤخراً مستشفى سرطان الأطفال في مصر، قد اختيرت لتغنّي تتر مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي سيعرض في شهر رمضان عبر قناة CBC.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك