الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو شيرين تجاوزت حدودها من جديد والضحية هذه المرة "التونسيين"

وما علاقة ابنتها؟

على ما يبدو أنّ الفنّانة شيرين عبد الرهاب وقعت مجدداً في فخ عفويّتها التي لا يتقبّلها البعض وتكون أحياناً "ثقيلة" بالنّسبة لهم... فمؤخّراً ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما كشفت عن موقف حصل بينها وبين إبنتها مريم شاركته مع الجمهور الذي حضر حفلتها في مهرجان قرطاج بدورته الـ 53.

وقالت شيرين التي كشفت عن أسباب انسحابها من "ذا فويس"، على المسرح أنّ طفلتها سألتها عن مكان سفرها قأجابتها بأنّ ستحيي حفلة في تونس، فقالت لها الصّغيرة: "عندك حفلة في بقدونس"؟ فردّت عليها ضاحكة: "أه هي خضرا بردو".

وهاجم بعض التونسيين الفنّانة المصريّة التي مدحت بها الفنّانة نجوى كرم منذ أيّام، معبّرين عن غضبهم من الموضوع، حيث تعرّضت لموجة من الإنتقادات اللاّذعة والقاسية على السوشيل ميديا. وقامت الفنّانة لطيفة التونسيّة بكتابة تغريدة عبر حسابها الرّسمي على موقع "تويتر" ردّت فيها على عبد الوهاب، وجاء فيها: "تونس... موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه... بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع... تونس موش بقدونس".

وبعد أن تصاعدت الأمور أكثر فأكثر، قرّرت النّجمة المعروفة التي قيل أنّها حقنت وجهها، بالتوضيح فوراً خلال مؤتمر صحفي تمّ عقده في تونس وأكّدت أنّها أحبّت مشاركة جمهورها هذا الموقف لكي تُضحكهم، مشيرة إلى أنّها لم تقصد السّخرية أبداً. وتعتبر بدورها أنّ ابنتها مريم بالذّات معروفة في تونس، لأنّ عندما كانت حاملاً بها غنّت أوّل مرة في هذا البلد، وكذلك بعد الإنجاب أّول حفلة أحيتها كانت في تونس. عدا عن أنّ ابنتيها لا يتكلّمان اللغة العربية جيداً، لأنّهما تدرسان باللّغة الإنكليزية، وأضافت: "لو كلامي أو سجيتي هتدايقوا هبطل أتكلم".

وبحسب رأي البعض الآخر، فرأوا أنّ الموضوع قد أخذ أكبر من حجمه ولا داعي لهذه الضّجة الكبيرة لأنّ من الواضح عدم تعمّدها إهانة الشعب التونسي أو الإساءة لبلادهم أبداً، وهي معروفة بتلقائيّتها وطبيعيّتها. وغرّدت الفنانة الشابّة مؤخراً على "تويتر" مؤكّدة أنّ "تونس خط احمر": "تونس خط أحمر ومصر خط أحمر.. واللى حيغلط بلوك على طول . أما الي بيهزر وبيستظرف: لااااازم يعتذر. والا إيه رايكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك