الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو شيرين تحرج تامر حسني خلف الكرسي :"كده بوزتيلو الفيلر"

وما قصّة الفيلم الذي سيجمعهما؟

فاجأ الفنّان تامر حسني جمهوره بنشره فيديو جديد عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، ظهرن فيه إلى جانبه الفنّانة شيرين حيث كانا على متن الطائرة نفسها في طريقهما إلى السويد لإحياء حفلين غنائيين هناك. وعلّق تامر على هذا الفيديو على الشّكل التالي: "انا وعشرة العمر متجهين إلى السويد".

وأشار حسني في هذا الفيديو إلى أنّه التقى بزميلته التي انطلق معها في عالم النّجوميّة "بعد غياب طويل"، مؤكداً أنّهما بانتظار الجمهور في الحفلين المُرتقبين في العاصمة ستوكهولم وتحديداً في 9 و10 من فبراير. واستطردت شيرين التي شتمتها إعلامية مؤخراً، كاشفةً عن مفاجأة أثارت حيرة النّشطاء عندما قالت: "وبعد الحفلتين هيبقى في فيلم..." مكتفية بهذه المعلومة من دون إعطاء المزيد من التّفاصيل.

وتناقل النّشطاء هذا الفيديو المميّز عبر مواقع التّواصل الإجتماعي حاصداً ألاف المشاهدات والتّعليقات التي تمنّت التّوفيق للنجمين المحبوبين ونذكر منها: "بالتوفيق يا رب انتو التنين بتستاهلو كل خير ربنا معاكو ومستنيين الفيلم وكل اعمالكم الناجحه"، "بالتوفيق ياآغلي تنين ع قلبي"، "بحب أشوفكم مع بعض يا انضف الناس".

وسخر الروّاد من الحركة التي قامت بها عبد الوهاب لنظيرها الذي كان واقفاً خلف الكرسي، حيث لمست وجهه بطريقة عفويّة يبدو أنّها أحرجته بها، وهو ما دفع البعض للقول: "ليه يا شيرين كده بوزتيلوو الفيلر اللي عاملوو". وكان الفنّان الشابّ قد أحدث ضجّة منذ مدّة قليلة بعدما ظهر بشكل مختلف لاحظه الجمهور، وأكّدوا من جهتهم أنّه حقن وجهه بالفيلر بوضوح، فيما ردّ آخرون على هذه التهمة بقوّة ونشروا له صوراً تنفي ذلك، بينما حرص على تجاهل هذه البلبلة ولم يعلّق عليها أبداً، على الرّغم من انتظار العديد منهم تصريحاته وردّه الخاصّ على هذا الموضوع الذي السوشيل ميديا.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ "نجم الجيل" كان قد كشف عن موعد طرح فيله الجديد "البدلة" الذي سيكون في موسم عيد الفطر. والعمل المُنتظر هو من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور. أمّا عن الأبطال المشاركين فهم: امينة خليل، ماجد المصري ، أكرم حسني، طاهر أبو ليلة، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك