الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو شيرين ترقص على ايقاع الطبلة وتضحك: "استنى يا وسطي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عفوية لا حدود لها.

تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخّراً مقطعاً قصيراً للفنانة شيرين من آخر حلقةٍ لها في برنامجها التلفزيوني "شيري استديو"، وهي تدعو ضيفتها هند صبري للعزف على آلة الطبلة التي كانت تريد أن تتعلّم عليها في ماضيها، وقد وعدتها بنت النيل بأنّها سترقص أمام الجميع على إيقاعها إذا نفّذت الطلب لا بل الشرط... فالأخيرة تُعرف بعفويّتها الكبيرة ولو دفعت ثمنها غالياً في ما بعد، وهذا ما يميّزها عن زميلاتها في الوسط الفني. وبالفعل، فقد راحت الممثلة المحبوبة تعطي أكثر ما عندها لتشعل الاجواء في المسرح بواسطة هذه الآلة الموسيقية وهذا ما جعل عبد الوهاب تترك مكانها لتقوم وتهزّ خصرها تفاعلاً مع الموسيقى والايقاع، ثم تضحك عالياً وتصرخ: "إسستنى يا وسطي ... مش عارفة أظبطه".

هذه الدقائق القصيرة الجميلة أشعلت الحاضرين الذين راحوا يصفّقون لنجمتهم المفضّلة بحرارة، حتى أنّ راغب علامة نفسه والشاعر أمير طعيمة الذي وصفته عندها بـ "الدلوع" راحا يضحكان وهما يستمتعان بهذه الاجواء المميّزة والجميلة والاستثنائية. يُذكر أنّ هذا البرنامج قد إنتهى عرضه عبر شاشة DMC التي تبنّت هذه التجربة الاولى للنجمة المصرية في عالم التقديم، وهي قد سبق وأعربت عن سعادتها الكبيرة في هذه الخطوة التي شكّلت إضافةً كبيرةً لها في مسيرتها الفنية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "هو ده" التي قيل أنّها قد تنسحب من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس"، قد سبق وإنتقدت منذ فترةٍ قصيرةٍ النجمة اليسا مرّة جديدة وحتى الفنانة الاماراتية احلام، حيث رفضت في حديثٍ خاصٍ معها لقب "الملكة"، مشدّدةً على أنّها من الشعب وترفض إطلاقاً لقب "ملكة الاحساس"، علماً بأنّها تتميّز بأدائها الرائع وإحساسها في التعبير، خاصة في الاغاني الرومانسية أمثال "مشاعر، بتوحشني، وغيرها ...". هذا الامر عرّضها مرة أخرى لبعض الانتقادات من قبل الجمهور، باعتبار أنّها في المرة الاولى قد سخرت من عمليات التجميل التي خضعت لها صاحبة أغنية "عايشالك"، وذلك في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك