الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيرين تصل الى السعودية مع زوجها يدًا بيد والجمهور ينتقد اطلالتها الغريبة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا ما قالته لجمهورها السعودي.

تستعدّ الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم، لإحياء حفلها الأوّل في المملكة العربية السعودية حيث وصلت مؤخرًا إلى هناك برفقة زوجها الفنان حسام حبيب. وانتشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحظة وصولها للمطار جدّة، وظهرت فيه إلى جانب زوجها يدًا بيد وسط استقبالهما بين الجموع.

ولم تكن شيرين في المقطع المصور بكامل أناقتها كما جرت العادة، حيث أطلّت بأزياء كاجوال غريبة وفضفاضة، وهو ما لفت أنظار البعض وكان محطّ انتقاد. وبدت السعادة العارمة على ملامحها عبد الوهاب لإحيائها هذا الحفل بشكل واضح، إذ لم تفارق الإبتسامة وجهها.

وستُحيي الفنانة المصرية التي قيل أنّها حامل،الحفل المخصّص للنساء في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، وكانت قد أعلنت عنها في وقت سابق عبر حساباتها الرّسمية على السوشيل ميديا وكتبت: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية..." وذكرت بعض المصادر، أنّ تذاكر هذا الحفل الموجودة في "فيرجن ميغا ستور" تتراواح أسعار بين 400 ريال و2200 ريال.

وفي فيديو آخر من السعودية، هنّأت النجمة المعروفة التي وقعت ضحية رامز جلال، جمهورها بعيد الفطر المبارك، متمنيّة أن تنال حفلتها إعجاب الحاضرات حيث قالت: "بسم الله الرحمن الرحيم، كل سنة وانتو طيبين، وإن شاء الله بإذن الله يكون عيد سعيد عليكم، وأنا وصلت الحمدالله المملكة العربية السعودية، وإن شاء الله تبقى حفلة كويسة وتعجبكم، وكل سنة وانتو طيبين..."

وفي سياق الحفلات الجديدة للفنانة الشابّة، ستكون على موعد جديد مع جمهورها في الكويت قريبًا وتحديدًا بتاريخ 22 يونيو مع الفنان اللبناني زياد برجي الذي سيُحيي حفلة له هناك للمرّة الأولى. وطلبت من محبّيها عبر حسابها على "إنستقرام" ملاقاتها في فندق كراون بلازا في قاعة البركة، حيث سيكون برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

في إطار آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ آخر إطلالة إعلامية لها كانت في شهر رمضان الفائت ببرنامج "مجموعة انسان" مع الإعلاي علي العلياني، على قناة "أم بي سي". وتحدّث شيرين فيها عن كافّة المشاكل التي اعترضتها في الفترة الأخيرة وأبرزها كان كشفها عن هويّة الذي سرّب فيديو أزمتها الشهيرة "البلهارسيا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك