الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: شيرين تضع نفسها في مواقف محرجة عبر السنين

شيرين وأغرب المواقف التي تعرضت لها بسبب عفويتها الزائدة عن حدها.

لطالما كانت العفوية الزائدة عن حدها السبب الأساسي وراء المواقف المحرجة التي تتعرّض لها النجمة المصرية شيرين في الحفلات والبرامج التلفزيونية، حيث كان آخرها في الحلقة الثالثة من برنامج "احلى صوت " في الموسم الثالث حين خلعت حذاءها لتضغط بواسطته على الزر.

وفي الواقع، عجزت الفنانة المعروفة عن التحكم بنفسها بعدما سمعت صوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي الرائع، فما كان منها إلّا أن إستعانت بكعبها بدلاً من يدها وراحت تضغط على الزر بحماسٍ كبير، وذلك في خطوةٍ غير مسبوقة وغير متوقعة!

وقد إستنكر المشاهدون ما فعلته العنصر النسائي الوحيد في اللجنة ووجدوا أنّ خلعها لحذائها بهذه الطريقة يقلل من شأنها ولا يليق بمكانتها الفنية، فما كان منها إلّا أن إعتذرت بشكلٍ رسمي عبر "فيس بوك" معترفةً بخطئها.

هذه الخطوة العفوية ليست الأولى في مسيرة بطلة مسلسل "طريقي " حيث سبق لها وتعرّضت لمواقف محرجة عديدة سببها صراحتها المطلقة وعدم دراستها لتصرفاتها ولتصريحاتها بحذرٍ وتأنٍ.


وعلى سبيل المثال، تفاجأت شيرين بجمال المشتركة ستيفاني فرح في الحلقة الأولى من برنامج الهواة المذكور والتي كانت واقفةً وراء الستارة المزدوجة، وقالت: "عشان كدة لفينها في ملاية" الأمر الذي تسبب بموجة من السخرية والضحك عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت الفنانة ايتن عامر مثلاً: "بحبك وبتموتيني من الضحك، لكن اسمها لفينها بستارة وليس ملاية".

إختيار التعبير غير المناسب لم يكن الخطأ الوحيد الذي إرتكبته شيرين في هذه الحلقة، بل هي قد حرصت أيضاً على التأكد إذا كان شعر هذه المشتركة الجميلة طبيعي أم مستعاراً، فأمسكت بخصلةٍ منه وشدت بها أمام الجميع!

وقد شهد مسرح "احلى صوت" على موقفٍ محرجٍ آخر للفنانة المحبوبة التي فقدت توازنها في إحدى المرات ووجدت نفسها على الأرض أمام الكاميرات وزملائها النجوم والجمهور الحاضر، على الأرجح بسبب حماسها الزائد عن حده.

هذا وأعربت شيرين عن إعجابها الكبير بصوت محمد عساف عندما كان مشتركاً في الموسم الثاني من برنامج "عرب ايدول "، حيث طلبت من لجنة التحكيم التوسط لها معه نظراً إلى أنّها غير مرتبطة وترغب بالزواج منه.

وبعد عرض الزواج العلني هذا، عاتبت شيرين محبوب العرب على عدم إهتمامه بها في حفل الموركس دور عام 2014، حيث ختمت كلمتها قائلةً: "عاوزة أقول لمحمد عساف شكراً إن إنت مبتسألش عليا ميرسي".

وعندما حلّت بنت النيل ضيفةً في برنامج "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر، تشاركت الغناء مباشرةً على الهواء مع إحدى المشتركات إلّا أنّ أداءها لم يكن موفقاً أبداً حيث إرتبكت وظهرت غير مرتاحةً على المسرح.

وقد أوضحت ضيفة الحلقة حينها أنّها تعمّدت الغناء المباشر بعدما هاجمها الجمهور في الموسم الفائت على لجوئها إلى الـ "Play Back"، متمنيةً لو لم تستجب لطلب الجمهور لأنّها ليست راضية عن الوصلة التي قدمتها.

ولم تتمكن شيرين من الإحتفاظ برأيها لنفسها عندما أعلنت أنّه على أحد المشتركين في هذا البرنامج الإنضمام إلى منتخب مصر للعب الكرة بدلاً من إقتحام مجال الغناء، فإنتقد العديد من المشاهدين جرأتها الزائدة عن حدها.

أخيراً، وعند إستضافتها في برنامج "الخزنة" مع امير كرارة عام 2014، صرّحت عبدالوهاب أنّ الملحن عمرو مصطفى لن ينجح أبداً في الغناء بل سيرشقه الناس بالطماطم بسبب صوته "الوحش"، كما وتغزلت بشعر صدر تامر حسني بطريقةٍ غريبة أثارت جدلاً واسعاً حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك