الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيرين تفضح تمثيلها لمقلب "رامز تحت الصفر": دليل واضح وتحليل منطقي

وجمهورها يرد ويدافع عنها!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة بالتعليقات والإنتقادات التي طالت الحلقة التاسعة من برنامج "رامز تحت الثلج" والذي كانت ضيفته النّجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد كل من نور اللبنانية، وياسمين صبري، وريم مصطفى، ومحمد الرحمن، وهنا الزاهد، وسعد سمير، وغيرهم. وكما أشار البعض إلى فبركة حلقة صبري، كذلك الأمر بالنّسبة لحلقة عبد الوهاب التي اتُّهمت بتمثيلها المقلب، محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة.

في التفاصيل، انطلقت شيرين التي هاجمهوها بقسوة عبر تويتر بجولة بين الثلوج إلى جانب كل من رامز جلال المتخفي تحت هيئة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وشابتين روسيتين إلى أن توقفوا في إحدى المناطق الثلجية النائية. وكما جرى في المقالب السابقة، فوجئت الفنانة المصرية أوّلاً بظهور النّمر ومهاجمته احد الرجال ومن ثمّ بظهور الدب القطبي الذي بدا وكأنّه قد مزّق جسد صاحبه. وعلى إثر الوهلة، لم تقو عبد الوهاب على جمع قوتها للوقوف والسير؛ الأمر الذي دفع بالتالي جلال إلى إنهاء المقلب وكشف النقاب عن وجهه.

فانهالت النجمة المصرية عليه بالشتائم والألفاظ الخارجة كما قامت بالإعتداء عليه بالضّرب بكلّ قوتها وهي تذكّره بأنّها كانت قد حذّرته سابقاً من الإيقاع بها في برامجه للمقالب. ورغم ردّة فعلها القاسية والحقيقية إلّا أنّ البعض قد أكّد فبركة المقلب؛ والدليل هو أنّ شيرين والمدرب كوبر كانا قد اشتركا سابقاً في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الإتصال، وبالتالي، فأقلّه أن تكون على علمٍ بشكله وملامحه خصوصاً ومن المفترض أنّها شاهدت إعلانها أكثر من مرة. ومع انتشار هذه الإتهامات، تدخّل محبو صاحبة أغنية "آه يا ليل" للدفاع عنها، مشيرين إلى أنّها بالفعل قد شاركت كوبر الإعلان إلّا أنّهما لم يصوران سوياً المشهد، ما يعني أنّ إمكانية عدم معرفتها لملامحه واردة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ لاعب كرة القدم المصري المعتزل مجدي عبد الغني كان قد سمّى لها ثلاثة نجوم وطلب منها أن تصنّفهم بالترتيب وفقاً للأفضلية لديها؛ فوضعت وائل كفوري بالمرتبة الأولى، وكاظم الساهر في المرتبة الثالثة، ومحمد منير في المرتبة الثالثة. وفور انتهاء الحلقة، غرّدت شيرين عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بالقول: "اعتقد كفاية كده على صداقتنا يا رامز"، فما كان منه إلّا أن ردّ بالتعليق: "من ورا قلبك اكيد".

لمشاهدة الحلقة، اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2GWpEz1

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك