الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو شيرين تكشف هوية فتى احلامها على المسرح والأخير يسارع للغناء معها ‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من هو؟

بثقةٍ عالية بالنّفس وعفويّة لا مثيل لها، قرّرت الفنّانة شيرين عبد الوهاب أن تطلّ على المسرح لمقابلة جمهورها اللبناني في مهرجان القبيات مؤخراً. وبعد الكثير من القيل والقال والجدل الحاصل بسبب المشاكل العديدة التي تعرّضت لها، ضربت شيرين عرض الحائط كلّ ذلك، وبإطلالة أنيقة وجميلة وقفت على مسرحها وأشعلت الأجواء هناك.

وكان من الواضح أنّ الفنّانة المصرية لم تجعل أيّ أزمة مرّت بها تؤثّر عليها وعلى نفسيّتها، فنشرت فيديو عبر حسابها على "إنستقرام"، قبل بدء الحفلة حيث بدت بصحّة جيّدة بعدما انتكست في حفلها في الساحل الشمالي... وعبّرت لمحبّيها في لبنان عن سعادتها الكبيرة بلقائها معهم، حيث تعتبر هذا البلد هو موطنها الثّاني.

لكنّ المفاجأة الأبرز في هذا الحفل، كان تواجد الفنّان وائل كفوري من بين الحضور، حيث حرص على الجلوس في الصّفوف الأماميّة والتّفاعل مع أغانيها. وبينما كانت عبد الوهاب مندمجة في الأغنية التي تؤدّيها، قطعت الأغنية قائلة: "شو أغنّي ازاي، أكمل ازاي... دة فتى أحلامي... حبيبي يا وائل نوّرت، نورت الدنيا" بإشارة منها إلى الفنّان اللبناني. وبعد ذلك صعد إلى المسرح وشاركها الغناء بأغنيته الشهيرة "عمري كلو".

وتداول النّشطاء هذا المقطع بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث نال آلاف المشاهدات، وأثنت الجماهير على خفّة ظلّها المعتادة، وكانت تعليقاتهم كالتّالي: "عسل يا شيرين مهضومة"، "عفويتها مش طبيعية"، "فدوة شيرين"، "يجننون سوة. شيرين العسل".

من ناحية أخرى، نشير إلى شركة "روتانا" قد أصدرت بياناً أوضحت فيه أسباب غياب النّجمة المعروفة عن حفلها في لندن الذي أثار استياء الكثيرين، وأرجع البعض الأسباب إلى أزمتها مع الفنان عمرو دياب، مشيرين إلى أنّه تمّ منعها من إحياء الحفل. لكنّ "روتانا" حسمت الجدل وجاء في البيان: "إن العلاقة المهنية والانسانية التي تجمع الشركة - والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة ، إن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الاخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر اداري روتيني سببه التأخر في اصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ٨/١٠ اي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل /٨/٩ كما ان الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب، فاقتضى التوضيح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك