الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو شيرين خليفة وردة بصوتها وإحساسها و"شيري استديو 2" قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إحساس جميل ومتميز يؤثر بالناس.

إنتشر عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مؤخّراً وتحديداً تزامناً مع ذكرى رحيل المطربة الكبيرة وردة الجزائرية، فيديو للنجمة شيرين وهي تجلس الى جانبها وتغنّي لها بصوتها الحنون إحدى أغانيها الجميلة والخالدة، فراح عندها أغلبهم يغازلونها ويشيدون بها من خلال تعليقاتهم المميزة التي كتبوها بصراحةٍ مطلقةٍ وأعربوا عن تأثّرهم بإحساس بنت النيل وقدراتها الصوتية التي تتمتّع بها.

شيرين أبدت إهتماماً كبيراً ومسؤولية أكبر وهي تؤدّي أغنية رائعة للفنانة المعروفة والراحلة، هي التي أعطت الكثير للفن وبذلت جهوداً كثيرة من أجل رفع مستوى الطرب في عالمنا العربي. شيرين حملت هذه المسؤولية بعد وفاة مثالها الاعلى، وقرّرت أن تحمل الراية وتتابع مسيرتها الفنية بعزيمة وإرادة وإلتزام.

من ناحية أخرى وبعد أن تألّقت عبد الوهاب في برنامج "شيري استديو" وإستقبلت في حلقاته الـ 13 أهمّ مشاهير العالم العربي من ممثلين وفنانين وملحنين وشعراء وموزّعين، ها هو المدير التنفيذي لشبكة قنوات DMC السيد عماد ربيع يكشف أنّه سيبدأ مع فريق العمل بالتحضير والتجهيز لموسمٍ جديدٍ منه، موضحاً بأنّه قد يتمّ تصوير حلقاته المرتقبة مع الفنانة المعروفة بين بيروت ومصر. وهنا، نذكّر أنّ آخر أعمال الفنانة المصرية الفنية كانت أغنية "هو ده" من كلمات رامي فؤاد، ألحان أحمد زعيم ويقول مطلعها: "هو ده اللي كان ناقصني حلو وكاريزما وعاجبني قلبي شافو نطّ فجأة من مكانو قام بايسني، أما عن إحساسي بيه أحكي إيه أنا ولا غيه مش مبالغة ومش بهظّر فين ألاقي كلام يعبر، أما عن إحساسي بيه أحكي إيه أنا ولا غيه صعب جداً أني قدّر حب ليه من حبة كلام..."

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ النجمة المعروفة بعفويتها وشخصيتها المرحة قد فضحت لجنة الموركس دور مؤخّراً بسبب الجائزة التي حصلت عليها عن عام 2016، حيث كشفت من جهتها وأمام الحاضرين بأنّه لم يكن لديها أعمال فنية خلال هذا العام لكنّها سعيدة جداً بتكريمها هذا. شيرين التي قد تنسحب من برنامج "احلى صوت" في موسمه المقبل، أثارت بلبلةً كبيرةً في الوسط الاعلامي والفني وبين أهل الصحافة من خلال تصريحها الغريب هذا وقد شغلت الناس الذين رأوا أنّ هذه الجائزة قد تكون مفبركة وتّوزّع دون دلائل أو عوامل أساسية وواضحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع